دبي الذكية

اكتشف جديد دبي أوبرا في عالم التطبيقات الذكية

مجموعة من التجارب المتنوعة وصفحة خاصة على آبل ميوزيك

عين دبي – دبي الذكية

تزامناً مع إطلاق تطبيق دبي أوبرا للأجهزة المحمولة، أصبح لدى دبي أوبرا صفحتها الخاصة على آبل ميوزيك.أعلنت دبي أوبرا، عن شراكتها الجديدة مع آبل ميوزيك Apple Music ، وإطلاق تطبيقها الخاص بالأجهزة المحمولة.

دبي أوبرا
دبي أوبرا

هذا ويقدّم تطبيق دبي أوبرا الخاص بالأجهزة المحمولة مجموعة من التجارب المتنوعة.
كما يسمح بحجز التذاكر الخاصة بالعروض الحالية والقادمة، إضافة إلى حجز العشاء في مطعم شون كونولي بدبي أوبرا ، وغيرها من الميزات المتاحة لحملة بطاقات دبي أوبرا.
وبالإضافة إلى اتصال التطبيق بمنصات دبي أوبرا الرقمية كافة، يمكن للتطبيق إرسال الإشعارات التي تحتوي على معلومات ذات صلة، من ضمنها أحدث المستجدات حول عروض دبي أوبرا، وعروض المبيعات الحصرية، وتخفيضات الحجوزات المبكّرة التي تتم من خلال التطبيق.
هذا ومن شأن صفحة التنسيق الخاصة بدبي أوبرا، أن تخولها بإدراج مجموعة مختارة من قوائم تشغيل الأغنيات والموسيقى الخاصة ببعض من أفضل عروضها السابقة والمستقبلية.
بما فيها عروض الأوبرا، والموسيقى الكلاسيكية، والباليه، والموسيقى المسرحية، والبوب، والروك، والموسيقى العالمية، وكلها تحيي الأعمال المميّزة لفنانين قدّموا أداءهم في دبي أوبرا.
كما تتضمّن الشراكة بين دبي أوبرا وآبل ميوزيك، التعاون مع مبادرة اليوم لدى آبل Today at Apple، وهي تقام داخل متجر آبل ستور وتهدف إلى استضافة المناسبات التعليمية والثقافية مجاناً لعملاء آبل.
وتحمل المبادرة الجديدة التي اثمرها التعاون بين دبي أوبرا وآبل ميوزيك اسم سلسلة الفنون الأدائية Performance Arts Series، وهي عبارة عن مجموعة من الجلسات الحوارية مع الفنانين والمبدعين سوف تقام في متجر آبل ستور بدبي مول، وتمتاز بتجارب حصرية وتفاصيل عن كواليس العروض والشراكات الفنية مع دبي أوبرا.
يذكر أنه يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق دبي أوبرا الآن مجاناً إما من متجر آبل ستور أو جوجل بلاي ستور.
الحدث: تعاون دبي أوبرا مع آبل ميوزيك
النتاج:
صفحة دبي أوبرا الخاصة على آبل ميوزيك
إطلاق تطبيق دبي أوبرا للأجهزة المحمولة


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق