مشاريع مستقبلية

اكتمال الأعمال الإنشائية في مشروع ذي آتريا

تسليم الوحدات السكنية من ديار للتطوير

عين دبي – مشاريع 

بدأت ديار للتطوير، إجراءات تسليم وحدات البرج السكني في مشروع ذي آتريا، وذلك بعد إكتمال الأعمال الإنشائية.أعلنت شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية في دبي، ديار للتطوير، عن بدء إجراءات تسليم وحدات البرج السكني في مشروع ذي آتريا، وذلك بعد اكتمال الأعمال الإنشائية، كما يعد هذا المشروع الثاني الذي تنجزه الشركة خلال عام 2018 بعد مشروع مون روز الذي سلمته في شهر أبريل الماضي.

 مشروع ذي آتريا من ديار للتطوير
مشروع ذي آتريا من ديار للتطوير

هذا ويقع مشروع ذي آتريا في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي، ويضم برجاً سكنياً من 30 طابقاً، بالإضافة إلى برجٍ للشقق الفندقية يتألف من 31 طابقاً، ويوفر ذي آتريا لسكانه في كلا البرجين العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك بركة سباحة، ونادٍ صحي، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم ، والمحال التجارية، وساحة آتريوم مركزية.
كما تقدر مساحة البناء الإجمالية لمشروع ذي آتريا بـ1.4 مليون قدم مربع، ويضم المشروع 219 وحدة سكنية تتنوع بين غرفة، وغرفتين، وثلاث غرف، إضافة إلى وحدات ذات ثلاث غرف دوبلكس وشقتين بنتهاوس فاخرة من أربعة غرف.
كما يضم برج الشقق الفندقية 347 شقة فندقية تتنوع بين شقق ستوديو، وغرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق دوبلكس من ثلاث غرف.
يذكر أن شركة ديار للتطوير، المدرجة في سوق دبي المالي والتي يمتلك بنك دبي الإسلامي حصة الأغلبية فيها، تعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دبي وتنتشر مشاريعها العقارية في عدد من المناطق البارزة ونطاقات التوسع العمراني المتميزة في الإمارة.
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ديار للتطوير، التي تتخذ من إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، تعد إحدى الشركات الرائدة بمجال التطوير العقاري وخدمات إدارة العقارات، وقد تأسست في عام 2002.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى