الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

الأبطال الخارقون في دبي مول خلال مفاجآت صيف دبي

من 5 يوليو ولغاية 4 أغسطس 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن دبي مول، عن استضافة عدد من شخصيات الأبطال الخارقين، وذلك خلال مفاجآت صيف دبي 2018 في الفترة من 5 يوليو ولغاية 4 أغسطس 2018.تتحوّل قاعة النجمة في دبي مول إلى منطقة ألعاب تفاعلية عائلية، خلال مفاجآت صيف دبي 2018، حيث سيزور عدد من أشهر شخصيات الأبطال الخارقين في العالم من آي إم جي عالم من المغامرات، دبي مول.

الأبطال الخارقون في دبي مول خلال مفاجآت صيف دبي
الأبطال الخارقون في دبي مول خلال مفاجآت صيف دبي

هذا وستتاح للزوار فرصة اللقاء والتقاط الصور مع آيرون مان وسبايدر مان وثور من مارفل، وبن 10 من كارتون نيتوورك علاوةً على ديناصورات الوادي المفقود.
كما أنه يمكن للعائلات الاستمتاع بتجارب الوسائط المتعددة المشوقة في هذه المنطقة، وستتاح الفرصة للزوار كي يتعرفوا على تجربة آي إم جي عالم من المغامرات بكل ما تتضمنه من ألعاب وخيارات ، حيث يتم منح تذاكر الدخول عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ دبي مول.
هذا وسيدخل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم إماراتي أو أكثر، خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي 2018، في سحب يخولهم الفوز بالجائزة الكبرى التي تتمثل في مليون ميل من برنامج طيران الإمارات سكاي واردز، أو 100 ألف ميل من السحوبات الأسبوعية، حيث أنه لا يتوجب على الراغبين بالمشاركة في السحب سوى تحميل تطبيق دبي مول للأجهزة المتحركة والتسجيل ومسح كل فاتورة تبلغ قيمتها 100 درهم إماراتي أو أكثر من ذلك.
كما أنه وبالإضافة إلى سحوبات مفاجآت صيف دبي، يمكن للمتسوقين كسب أميال سكاي واردز من خلال برنامج إعمار مولز للمكافآت عند إنفاق 100 درهم إماراتي أو أكثر.
الحدث: مفاجآت صيف دبي 2018 في دبي مول
الموعد: لغاية 4 أغسطس، 2018
التوقيت: خلال ساعات عمل دبي مول
آي إم جي عالم من المغامرات 5 يوليو حتى 4 أغسطس في قاعة النجمة
مدينة ليجو للمستقبل 15 يوليو حتى 4 أغسطس بالقرب من القاعة الرئيسية، الطابق الثاني
أكشاك هواتف المفاجآت حتى 4 أغسطس في مختلف أرجاء دبي مول
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي مول، يعتبر وجهة ترفيهية مناسبة لجميع أفراد الأسرة خلال موسم الصيف مع باقة واسعة من المفاجآت للزوار من كافة الأعمار، بما في ذلك منطقة الألعاب التفاعلية ليجو مدينة المستقبل.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الأبطال الخارقون (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق