المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

الأسبوع الترويجي للباستا في المطاعم الإيطالية

عينة مجانية من المعكرونة لطهوها في المنزل

عين دبي – مطاعم ومقاهي

يقام الأسبوع الترويجي للباستا في المطاعم الإيطالية، في الفترة ما بين 25 أكتوبر و1 نوفمبر 2018.ستقدم 8 مطاعم إيطالية في دبي، قائمة خاصة من أطباق المعكرونة للعملاء الذين سيحصلون أيضاً على عينة مجانية من المعكرونة لطهوها في المنزل، والتي يقدمها 6 منتجين إيطاليين ، وهم Pasta Berruto وPastificio Fabianelli وDivella وPastificio Di Martino وLa Molisana وRustichella ، وذلك بالتعاون ودعم من الرابطة الإيطالية لصناعة الحلويات والمعكرونة (AIDEPI).

الأسبوع الترويجي للباستا في المطاعم الإيطالية
الأسبوع الترويجي للباستا في المطاعم الإيطالية

أما المطاعم الإيطالية الثمانية المشاركة فهي Bice وGusto وMatto وPrego’s وQuattro Passi Ristorante وRonda Locatelli وTrattoria Toscana وVivaldi من Alfredo Russo
يذكر أنّ اليوم العالمي للباستا هو جزء من تظاهرة أسبوع المطبخ الإيطالي في العالم، والذي تقام فعالياته في الإمارات العربية المتحدة للمرة الثالثة على التوالي. وسيتم استضافة عدد من الفعاليات والأنشطة خلال هذا الاحتفال الموسع في 25 أكتوبر، والتي تستمر لمدة شهر حتى 25 نوفمبر، للوقوف على العدد المتزايد من المنتجين الإيطاليين الذين أظهروا نجاحاً في تصدير المكونات الإيطالية الأصيلة إلى الإمارات العربية المتحدة.
هذا وكانت قد انطلقت بتاريخ 25 أكتوبر، فعاليات اليوم العالمي للباستا احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين، التي تنعقد للمرة الأولى في دبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ إن الوكالة التجارية الإيطالية ITA هي وكالة حكومية وظيفتها تعزيز حضور ودعم تدويل الشركات الإيطالية في إطار المبادئ التوجيهية والاستراتيجيات التي وضعتها وزارة التنمية الاقتصادية بالتعاون مع وزارة الشؤون الخارجية. تساعد وكالة التجارة الإيطالية على تطوير وتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الإيطالية مع الدول الأجنبية، مع التركيز على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعياتها وشراكتها، وتقوم ITA بدعم الشركات الإيطالية في عملية تدويلها، وتشجيع تسويق السلع والخدمات الإيطالية وكذلك ترويج المنتجات التي تحمل علامة صنع في إيطاليا في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى تسهيل الاستثمارات الإيطالية الخارجية وتشجيع جذب الاستثمار الأجنبي المباشر الى إيطاليا.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى