أبوظبي

الأضحى في مطاعم كاسكيد غير

عين أبوظبي – مطاعم

بمناسبة عيد الاضحى، تقدّم مطاعم كاسكيد في ياس مول في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر مجموعة من العروض الترفيهية العائلية في هذه الوجهة المميزة لتناول الطعام.

يبدأ الترفيه مع ماجيك ماكس، الساحر المقيم الذي سيتفاعل مع الجمهور ويذهلهم بخدعه السحرية التقليدية في ثلاثة عروض كل يوم مدّة كل منها 30 دقيقة، وتبدأ في الساعة 3:30 م و 5:30 م و 7:00 م على مدى الأيام الثلاثة.

أمّا عرض الروبوت تايتان فهو عرض ترفيهي عائلي بامتياز، حيث يُحبّ الصغار والكبار على حد سواء من جميع أنحاء العالم تصرفاته الغريبة والمضحكة. ويقدم الروبوت تايتان عرضه خمس مرات في اليوم في مطاعم كاسكيد، يومي 13 و 14 سبتمبر، حيث يتحدث للضيوف ويقف معهم لالتقاط الصور فضلاً عن استعراض مهاراته المدهشة في الرقص!

وإلى جانب متابعة تلك العروض، يمكن لضيوف مطاعم كاسكيد أيضاً الاستمتاع بمشاهدة عرض بهلواني متنقل لتقاذف الأشياء، فضلاً عن استكشاف المجموعة الواسعة من الأطباق والمأكولات من مختلف أنحاء العالم في تجربة طعام غنية بالنكهات الشرقية والغربية. وتشمل العروض الترويجية الخاصة بالعيد: دبل شيك أب كومبو من ستيرز، وبوفيه الشارع ماسالا، واختيارات الشيف المفضلة من تشيليز.

يحدث الآن  فعاليات و عروض جزيرة ياس إحتفالاً بموسم الأعياد 2019

بالإضافة إلى ذلك، وضمن حملة “فرحة العيد” التي تنظمها جزيرة ياس بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، سيكون هناك صندوق لجمع التبرعات الخيرية في مطاعم كاسكيد خلال عطلة العيد. وتهدف مبادرة “فرحة العيد” لبناء مدرستين وملعبين للأطفال في باكستان وموريتانيا بالتعاون بين جزيرة ياس والمجتمع الإماراتي. وطوال فترة الحملة، سوف تتبرع جزيرة ياس بمبلغ معيّن لقاء كل ابتسامة تحدث فيها وتتم مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #YasJoyOfEid، ثم تذهب تلك الأموال لبناء المدرستين والملعبين.

يحدث الآن  فندق ويسترن غياثي يعلن عن عروضه لعيد الإتحاد ال 48
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق