الوجهاتسينما

الأطباق الجديدة في نوفو سينماز

لغاية 31 ديسمبر 2018

عين دبي – سينما

أعلنت نوفو سينماز، عن إطلاق خيارين جديدين من المأكولات، وذلك بسعر يبدأ من 18 درهماً إماراتياً.تقدم نوفو سينماز، مجموعة من الأطباق البحرية والنباتية، وعلب السوشي المتنوعة، والأطباق الهندية، وذلك لغاية 31 ديسمبر 2018.

الأطباق الجديدة في نوفو سينماز
الأطباق الجديدة في نوفو سينماز

هذا وتضم القائمة الجديدة أطباق السوشي التي تتوفر حالياً في فستيفال سيتي مول وابن بطوطة مول في دبي، فيما تتوفر الأطباق الهندية التي تشمل آلوو تيكي، وبريد باكورا فيج، وكاتشوري في كافة صالات نوفو سينماز في الإمارات حتى تاريخ 31 ديسمبر 2018.
كما تتضمن قائمة الوجبات الخفيفة في نوفو سينماز أيضاً الكريب المحضر يدوياً، والناتشوز، وحبوب أدامامي، ويمكن لكافة أفراد العائلة تناول هذه الأطباق أثناء مشاهدة أقوى الأفلام وأحدثها على الشاشات الضخمة في صالات نوفو سينماز.
وتشمل التجارب التي توفرها سلسلة الصالات في منطقة الشرق الأوسط، صالات 7 ستار لكبار الشخصيات، وصالات إم إكس 4 دي لمحبي أجواء التشويق، إضافة إلى أكبر صالة آي ماكس بالليزر في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أنّ نوفو سينماز، هي سلسلة دور عرض سينمائية مملوكة لشركة الخليج السينمائي، التي تعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى، ويقع مقرها الرئيسي في دبي وتعتبر أكبر سلسلة دور عرض سينمائية في الشرق الأوسط، وقد كانت تعرف سابقا باسم غراند سينما منذ عام 2000 إلى أن أعيد إطلاقها في 6 مايو 2014 تحت اسم نوفو للسينما حيث توجد دور العرض السينمائية في البحرين ودبي وأبوظبي والشارقة ورأس الخيمة، وقد تم إطلاق اسم العلامة التجارية جراند سينماس في دبي بالإمارات العربية المتحدة في عام 2000، وأعيد إطلاقه في 6 مايو 2014 باسم نوفو للسينما، وفي يوليو 2005 أطلقت جراند سينما أول آيماكس في الشرق الأوسط في مجمع بن بطوطة مول ميغابلكس في دبي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى