أبوظبي

الأطباق الموسمية من مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس

مجموعة من الخيارات الإضافية لمدةٍ محدودة

عين أبوظبي – مطاعم

أطلق مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس، مجموعة من الخيارات الإضافية لقائمة طعامه وذلك لمدةٍ محدودة.يقدم مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس، باقة من الأطباق الموسمية لمدةٍ محدودة، والت تضم أصناف الفطر ابتداءً من شهر أغسطس الجاري، تليها احتفالات موسم الكمأة التي سيقدم خلالها المطعم أطباق الكمأة الإيطالية البيضاء في شهر نوفمبر المقبل.

مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس
مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس

كما سيواصل تشيبرياني تقديم خيارات قائمة طعامه الأساسية إلى جانب الأطايب الموسمية، ليتيح لزواره فرصة تناول الوصفات المُحضّرة وفق التقاليد لعائلة تشيبرياني.
هذا وسيضمن فريق عمل المطعم الإيطالي تقديم أطباقٍ طازجة ، باستخدام مزيجٍ من المكونات المحلية وأجود المنتجات المستوردة مباشرةً من إيطاليا، مثل أنواع الفطر النادرة والفريدة التي يتمّ قطفها من الغابات، كفطر أوفولي وبورتشيني.
ويشتهر فطر أوفولي ، المعروف أيضاً بفطر القيصر، برائحته الخفيفة والطيّبة ومذاقه الحلو ولونه البرتقالي الفريد، بينما يتسم فطر بورتشيني بنكهته الاستثنائية التي تشبه الجوز.


مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس
مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس

هذا وسيقوم الطهاة من الأصناف الخاصة، بما فيها سلطة فطر أوفولي وبورتشيني الطازجة مع جبنة بارميزان المبشورة، وطبق رافيولي لحم العجل المُعدّ محلياً مع فطر أوفولي وبورتشيني أيضاً، إلى جانب شرائح لحم العجل مع صلصة فطر أوفولي وبورتشيني.
ويحتفي تشيبرياني، بموسم الكمأة المرتقب مطلع شهر نوفمبر مع وصول الكمأة الإيطالية البيضاء والمستوردة من السوق الشعبي الصغير في مدينة ألبا الواقعة شمال غرب إيطاليا في منطقة بييمونتي، وعلاوةً على الأطباق المحضّرة من الكمأة بشكلٍ أساسي، يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات القائمة مع فرصة لإضافة القليل من الكمأة المبشورة عليها.

يحدث الآن  أبوظبي تكتشف أقدم لؤلؤة في العالم في جزيرة مروّح

تجدر الإشارة إلى أنّه تم افتتاح مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس وتحديداً في مرسى ياس مارينا عام 2010، ويعد مطعم تشبرياني الذي يقع في جزيرة ياس، المطعم الإيطالي الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي أبوظبي، الذي يقدّم تجارب تجسّد فلسفة الخدمة الإيطالية الأصيلة، وفن الطهي الإيطالي بتقاليده وثقافته ، هذا وتعود ملكية هذه العلامة التجارية إلى 4 أجيال منحدرة من عائلة تشيبرياني، كما قد بدأت العلامة رحلتها الطويلة من مطعم ومقهى هاريز بار الذي افتتح في مدينة البندقية عام 1931 ، ويشتهر المطعم بأطباقه التي تمتاز بالدقة والبساطة باستخدام مكونات طازجة ومنتجات حصرية تم نقلها من إيطاليا مباشرة، وتبلغ المساحة الإجمالية لمطعم تشيبرياني الواقع في جزيرة ياس ، 4250 قدم مربع، كما أنه يتسع لما يقارب 360 شخصاً.

أوقات العمل والحجز:
يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 6:00 مساءً وحتى منتصف الليل (من أولى أيام عيد الأضحى)
هاتف: 400 75 265(0) 971+

يحدث الآن  منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يقدم تجربة إفطار مع الطيور
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق