مشاريع مستقبلية

الأعمال التمهيدية في منازل بيتش فيستا ضمن إعمار بيتشفرونت

تسليم الوحدات إلى المالكين خلال الربع الثالث من عام 2021

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت إعمار للتطوير، عن استلامها ملكية الأرض التي سيتم إنشاء وحدات بيتش فيستا السكنية عليها ضمن وجهة إعمار بيتشفرونت، الجزيرة الخاصة في الخليج العربي.بدأت إعمار للتطوير، الأعمال التمهيدية ضمن موقع المشروع استعداداً لتسليم الوحدات إلى المالكين خلال الربع الثالث من عام 2021.

الأعمال التمهيدية في منازل بيتش فيستا ضمن إعمار بيتشفرونت
الأعمال التمهيدية في منازل بيتش فيستا ضمن إعمار بيتشفرونت

هذا وكانت إعمار قد أطلقت مبيعات بيتش فيستا في وقت سابق من هذا العام، محققة نجاحاً مع بيع كافة الوحدات المطروحة البالغ عددها 375 ومسجلة إيرادات بلغت نحو مليار دولار.
يذكر أنّ جزيرة إعمار بيتشفرونت، تقدم العديد من المزايا القيّمة ومنها الإطلالات المباشرة على بحر العرب ونخلة جميرا ومرسى دبي والأفق العمراني للمدينة، ويمكن للسكان الدخول إلى شاطئ خاص مع باقة واسعة من المرافق بما في ذلك المطاعم والمقاهي والملاعب المحاذية للشاطئ والمنافذ التجارية المنتشرة على أرجاء ممشى الواجهة المائية والكثير غيرها.
هذا وتتوزع وحدات بيتش فيستا في برجين توأم بارتفاع 33 و26 طابقاً على التوالي، وتضم المنازل واجهات زجاجية تثري الإنارة الطبيعية، وشرفات واسعة بإطلالات بحرية، وتمتاز الوحدات السكنية بتصاميمها الأنيقة وتشطيباتها الفاخرة، وتوفر للسكان مرافق متنوعة تتضمن أحواض السباحة ومراكز اللياقة البدنية ومواقف السيارات في منصة البوديوم، إضافة إلى المتاجر الراقية في الطابق الأرضي.
كما ترتبط وجهة إعمار بيتشفرونت مباشرة بكل من شارع الشيخ زايد ونخلة جميرا، مما يوفر المزيد من التسهيلات للسكان.
تجدر الإشارة أنه وفي أعقاب الإطلاق الناجح لـ بيتش فيستا، أطلقت إعمار وجهة سنرايز بي السكنية الجديدة في إعمار بيتشفرونت والتي تضفي بعداً جديداً على أنماط الحياة العصرية التي تحاكي أساليب المنتجعات الراقية في دبي، وتمتاز الوحدات السكنية بإطلالاتها المباشرة على مرسى دبي والواجهة البحرية، ويحتضن سنرايز بي مجموعة محدودة من الشقق الراقية التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 36227 800 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة.

يحدث الآن  إطلاق عمليات بيع تذاكر النسخة 34 بطولة دبي ديزرت كلاسيك
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • واجهات منازل لاتينية (1)

زر الذهاب إلى الأعلى