الافضل في المدينة

الأكاديمية الدولية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات تطلق معهد تخطيط المناسبات

عين دبي – وجهات

أعلنت الأكاديمية الدولية لتخطيط حفلات الزفاف والمناسبات عن إطلاق معهد تخطيط المناسبات. يهدف هذا المعهد إلى توفير دورات تدريبية بأسعار معقولة في تخطيط المناسبات وتصميمها لجميع طلّاب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 سيُعطي المعهد جميع الدورات عبر الإنترنت ويدرّب الطلاب على إدارة المناسبات على اختلاف أنواعها، بما في ذلك حفلات إطلاق المنتجات، والمعارض التجارية، وعروض الأزياء، وورش العمل، والمعارض، وحفلات الجمعيات الخيرية، والمهرجانات والمناسبات الرياضية.

ILEA (19 of 82)

ويشمل البرنامج الكامل تدريباً عملياً على شكل محاضرات تُقدَّم في مقاطع فيديو، وسيقوم خبراء المعهد بإرشاد الطلّاب طوال مدّة الدورة. كما سيساعدونهم للحصول على فرص عمل لدى شركات مرموقة.

يمكن للطلاب الحصول على شهادة في تخطيط المناسبات، وشهادة في تصميم المناسبات والديكور أو دبلوم في تخطيط المناسبات وتصميمها.

شهادة في تخطيط المناسبات  

عند تلقّي هذه الدورة، سيتعلّم الطّلاب أساسيات تخطيط المناسبات، ويطوّرون معرفتهم في عالم المناسبات ويتقنون فنّ إدارة فريق للمناسبات. كما تهدف هذه الدورة إلى بناء ثقة الفرد في إدارة الخدمات اللوجستية لتحويل مناسبة الأحلام إلى واقع. عند التخرّج، سيصبح الطلاب معتمدين لدى المجلس الشمالي للتعليم المتقدّم ومعترفاً بهم في السوق كمخططين للمناسبات.

يحدث الآن  مطعم بار 51 يطلق باقة أسبوع المشاوير الممتعة

shutterstock_278513663

مدّة الدورة: من 12 أسبوعاً إلى عام

رسوم الدورة: 4250 درهماً إماراتياً أو 500 درهم إماراتي في الشهر الواحد

شهادة في تصميم المناسبات والديكور 

هذه الدورة مناسبة لكلّ من يهتمّ بالجانب الإبداعي لمجال تخطيط المناسبات، أو لكلّ مخطط للمناسبات يرغب في صقل مهاراته والبقاء في طليعة المنافسة.

shutterstock_406595491

وبفضل هذه الشهادة، سيتعلّم الطلّاب كيفية استمداد الإلهام وتطبيقه بطريقة خلّاقة عند تصميم المناسبات. بالإضافة إلى ذلك، سيتعرّف الطلاب على أنواع مختلفة من الديكور وعناصر التصميم، وسيتم تشجيعهم على تطوير مفاهيمهم الخاصّة باستخدام أدوات مثل لوحات الإلهام وبرمجيات التصميم.

يحدث الآن  حفل فرقة البوب العالمية ذا ساوث في دبي

shutterstock_439207951

في نهاية الدورة، سيُتقن الطلاب المبادئ الرئيسية لتصميم المناسبات ويصبحون على أتمّ الاستعداد لتقديم اقتراحات تصميم تلقى حظوة لدى العملاء المحتملين. عند التخرّج، سيصبح الطلاب معتمدين لدى المجلس الشمالي للتعليم المتقدّم ومعترفاً بهم في السوق كمصمّمي مناسبات.

shutterstock_441442309

مدّة الدورة: من 12 أسبوعاً إلى عام

رسوم الدورة: 5350 درهماً إماراتياً أو 625 درهماً إماراتياً في الشهر الواحد

دبلوم في تخطيط المناسبات وتصميمها  

إنّ الدبلوم في تخطيط المناسبات وتصميمها عبارة عن دورة شاملة تضمّ كلّاً من عناصر التخطيط والتصميم لدورات الشهادتين.

shutterstock_497268397

وتشمل هذه الدورة تسع وحدات وتساعد الطلاب على ابتكار المفاهيم، وتخطيط وإقامة مناسبة حيّة. عند التخرّج، سيصبح الطلاب معتمدين لدى المجلس الشمالي للتعليم المتقدّم ومعترفاً بهم في السوق كمخططين ومصممين للمناسبات.

shutterstock_525019624

مدّة الدورة: من 6 أشهر إلى عامَين

رسوم الدورة: 6725 درهماً إماراتياً أو 785 درهماً إماراتياً في الشهر الواحد

shutterstock_574736713

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق