سياحة خارجية

الأنشطة الداخلية والخارجية من منتجع ريكسوس شرم الشيخ

مجموعة واسعة من الأنشطة

عين دبي – سياحة خارجية

يوفر منتجع ريكسوس شرم الشيخ، مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها برفقة العائلة والأصدقاء.يقدم منتجع ريكسوس شرم الشيخ لزواره، مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية، والتي تتضمن ملاعب حديثة لكرة الطائرة، وكرة القدم، وكرة السلة، وتمارين الأيروبكس العادية والمائية، وتنس الطاولة، ورمي الأسهم، والبلياردو، والألعاب اللوحية، والرياضات المائية، ومركز الغوص.

منتجع ريكسوس شرم الشيخ
منتجع ريكسوس شرم الشيخ

هذا ويضم منتجع ريكسوس شرم الشيخ، سبع برك سباحة للكبار، وأربع برك سباحة للأطفال، وحديقة ترفيهية مائية مصغرة، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، وملاعب رياضية واسعة.
بالإضافة إلى باقات الأنشطة التي تم تصميمها خصيصاً للأطفال لدى نادي ريكسي، الذي يضم العديد من مساحات اللعب اللينة، وساحات اللعب الداخلية، وغرف الحرف والفنون، والسينما ونادي جنغل الرياضي، والألعاب الإلكترونية، والعديد من الأنشطة الأخرى التي تم تعديلها بحيث تتوافق مع قدرات الأطفال وأعمارهم واهتماماتهم.


تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

يحدث الآن  إفتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش على جزيرة سانتوريني اليونانية

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى