سياحة خارجية

الإطلالات الطبيعية في مدينة لوزان السويسرية

إطلالات على بحيرة جنيف وجبال الألب

عين دبي – وجهات خارجية

تحتوي مدينة لوزان السويسرية، على العديد المناطق ذات الإطلالات الجميلة على بحيرة جنيف وجبال الألب وغاباتها الخضراء.يمكن لزوار مدينة لوزان السويسرية، الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها، من أعلى برج سوفابلان الخشبي، الذي يرتفع مسافة 35 متر عن سطح الأرض، مانحاً الزوار إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة على أهم معالم السياحة السويسرية، والتي تتضمن جبال الألب والهضبة وجبال جورا.

الإطلالات الطبيعية في مدينة لوزان السويسرية
الإطلالات الطبيعية في مدينة لوزان السويسرية

هذا ومن أسفل هذا البرج، يمكن للزوار السير عبر طريق الغابة المؤدي إلى سيغنال دو سوفابلان، وهي منصة مراقبة تمكن الزوار من مشاهدة أفق مدينة لوزان .
كما يمكن استكشاف مواقع لوزان العشر ذات الإطلالات الأكثر روعةً على الإطلاق، والتجول بين بحيراتها وغاباتها ومروجها وكرومها البهية.
هذا وتتسم لوزان بالعديد من الميزات، كإمكانية التسوق، وممارسة الأنشطة الرياضية، والاستمتاع بالاحتفالات، والانتفاع بمراكز البحث العلمي، فلوزان تُعرف بكونها مدينة الألف احتمال.
يذكر أنّ مدينة لوزان تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي وحديقة الحيوانات، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق ومطاعم ومناطق للجلوس، هذا وتُعدّ مدينة لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تجمع بين دينامكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي.
تجدر الإشارة إلى أنّ سويسرا المعروفة رسمِيّاً باسم الاِتِّحَاد السُّوَيْسْرِيّ ، هي جمهورية فيدرالية تتكون من 26 كانتون ، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية، هذا وتقع سويسرا في غرب أوروبا، حيث تحدها ألمانيا من الشمال ، فرنسا من الغرب ، إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق ، ومع أنّ سويسرا تقع في قلب القارة الأوروبية ، إلا أنها تمتاز عن معظم الدول المجاورة لها بتنوّعها الديني واللغوي ، وتمسكها بممارسة الديمقراطية المباشرة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى