رمضان أحلى في دبي

الإفطار الرمضاني في فرزي كافيه

قائمة جديدة من وجبات الإفطار في مطعم فرزي كافيه

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن مطعم فرزي كافيه، عن تقديمه تجربة مميزة تجمع بين الأطباق الكلاسيكية العالمية والتأثيرات المعاصرة خلال شهر رمضان الكريم.

يقدم مطعم فرزي كافيه، خلال شهر رمضان المبارك، قائمة جديدة من وجبات الإفطار الرمضانية طوال الشهر المبارك ابتداءً من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل.

فرزي كافيه
فرزي كافيه

هذا وطيلة أيام الشهر المبارك، سيستقبل فرزي كافيه زواره حال دخولهم إلى المطعم بشراب ترحيبي، إضافة إلى مجموعة من خيارات ما قبل الطعام كالتمر وكرات حلوى اللقيمات الخفيفة. ويمكن للزوار أن يضيفوا مزيداً من الحيوية على أجواء الإفطار من خلال تشكيلة حصرية من المقبلات الاستثنائية، بالإضافة إلى باقة من الأطباق الرئيسية المميزة بنكهتها المحلية والعالمية. كما يوفر المطعم أمام رواده فرصة الاستمتاع بالمذاق لإفطار فرزي من المقبلات المميزة مثل الروبيان بأوراق الكاري، والذي يُقدّم داخل قشرة جوز الهند، إضافةً إلى لفائف تيكا الدجاج وتارت جبنة كوتاج والكثير غير ذلك.

فرزي كافيه
فرزي كافيه

كما يمكن للضيوف أيضاً الاختيار من الوصفات الموجودة مثل وجبة الدجاج البلدي وهو طبق مميز من الدجاج بالكاري يتم تحضيره بالطريقة الريفية بلمسة فرزي كافيه المميزة، إلى جانب أرز بيلاف بالتوت البلدي الإيراني، وطبق حليم المكون من مقشور الشعير والدجاج الطري المتبل بالزنجبيل والثوم وجارام ماسالا وغيرها من التوابل الكفيلة بإضفاء نكهة مميزة، ويُقدّم الطبق مع كمية كثيفة من صلصلة العدس تغطي المكونات، تزيّنها حفنة من الشعير المحلّى.

يحدث الآن  دبي تستضيف النسخة الثامنة من مهرجان رحالة الإمارات 2019

وبالنسبة إلى التحلية، فهناك الكنافة، حيث تمتزج مكوناتها المقرمشة وجبنة تشينا والرابري الساخن لتمنح الطبق قواماً مقرمشاً.

تتوافر أوقات الحجز في الساعة 7 مساءً أو 9 مساءً أو 11 مساءً طوال شهر رمضان المبارك.

يذكر أنه يمكن الاستعلام عن عروض إفطار فرزي كافيه الخاصة بالشركات للمجموعات المؤلفة من 30 شخصاً وأكثر.

فرزي كافيه
فرزي كافيه

الإفطار في مطعم فرزي كافيه:

من الساعة 7 مساءً وحتى 2 بعد منتصف الليل طوال شهر رمضان.

أوقات الحجز متوافرة عند الساعة 7 مساءً أو 9 مساءً أو 11 مساءً.

يحدث الآن  العروض الإحتفالية بموسم الأعياد 2019 في ليجولاند دبي

تبلغ الأسعار 130 درهم إماراتي متضمنةً قائمة الأفطار مع مشروب الاستقبال.

للحجز، يرجى الاتصال بأحد الرقمين التاليين: 3942556 4 971+ / ‎+971 52 689 2012

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق