رمضان أحلى في دبي

الإفطار الرمضاني من سولت آند بيبر

مطعم سولت آند بيبر في فندق البندر روتانا

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة شهر رمضان الكريم، أعلن مطعم سولت آند بيبر الواقع في فندق البندر روتانا، عن تقديمه بوفيه الإفطار الذي يضم مختلف المأكولات العالمية من إيران والمشرق العربي وآسيا والهند.يقدم مطعم سولت آند بيبر، الذي يقع في فندق البندر روتانا، بوفيه الإفطار مع المشروبات الرمضانية التقليدية، ومجموعة مختارة من العصائر الطازجة من ركن العصائر الخاص، في حين تُقدم محطات الطهي المباشر في المطعم الأطباق الإيرانية الأكثر شعبية، مثل كباب كوبيده وجوجة كباب ومأكولات مطابخ المشرق العربي، مثل صيادية السمك ومغربية الدجاج، والأطباق الهندية مثل برياني دجاج تكا ماسالا وبانير باساندا.

يحدث الآن  مطعم سوشيال هاوس يقدم قائمة طعام جديدة لعشاق المأكولات البحرية
الإفطار الرمضاني من سولت آند بيبر
الإفطار الرمضاني من سولت آند بيبر

كما يشمل بوفيه الإفطار مجموعة واسعة من الأطباق من أنحاء العالم، والتي تشمل تشكيلة من أطباق المقبلات والسلطة والشوربة والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية والحلويات العربية، وتبلغ قيمة بوفيه الإفطار اليومي 175 درهم إماراتي للشخص الواحد من أذان المغرب إلى الساعة 8:30 مساءً.
ويمكن للضيوف الاختيار بين تناول الطعام في الصالة أو في التراس الخارجي للمطعم، كما تتوفر غرفة للصلاة وخدمة صف السيارات مجاناً.
هذا ويقدم المطعم خصماً 50% للصغار بين 6 – 12 عام، بينما يمكن للأطفال دون 6 سنوات تناول الطعام مجاناً.
كما يمكن لرجال الأعمال اختيار عرض المجموعات الحصري لدى المطعم، والذي يشمل وجبة إفطار مجانية لشخص واحد عند الحجز لمجموعة تتألف من 10 أشخاص.
تجدر الإشارة أنّ فندق البندر روتانا، يقع في موقع رئيسي على جانب المياه في وسط دبي، ويقع مكان الإقامة من فئة 5 نجوم الأنيق علي حافة خليج دبي وبالقرب من العديد من المناطق والتي تشمل نادي غولف ويخت كريك ودبي دولفيناريوم في منتزه كريك وتنمية ميناء رايز دبي كريك الجديد.
للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على رقم الهاتف: 2333 704 04


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • شركة سولت اند بير (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق