رمضان أحلى في دبي

الإفطار والسحور الرمضاني في قصر السلطان

تجربة رمضانية داخل قبة مغطاة ومكيفة الهواء

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة شهر رمضان الكريم، أعلن قصر السلطان بوتيك اوتيل، عن تقديم تجربة إفطار وسحور داخل قبة مغطاة ومكيفة الهواء.يقدم قصر السلطان، تجربة إفطار وسحور داخل قبة مغطاة ومكيفة الهواء تقع ضمن الفندق، حيث سيتم تقديم بوفيه إفطار تقليدي واختيار الأطباق من القائمة على وجبة السحور.


الإفطار والسحور الرمضاني في قصر السلطان
الإفطار والسحور الرمضاني في قصر السلطان

يضم بوفيه الإفطار التقليدي من قصر السلطان بوتيك اوتيل، مجموعة من الأطباق الساخنة والباردة، مثل المقبلات والمشاوي العربية والحلويات الرمضانية الشعبية.
كما سيتمكن زوار الفندق اختيار الأطباق من القائمة التي تضمّ مجموعة مختارة من المقبلات الساخنة والباردة و الحلويات والمشروبات خلال السحور.

يحدث الآن  الإمارات تحتضن النهائيات العالمية لبطولة ريد بُل لكريكيت الجامعات 2019
الأجواء الرمضانية في قصر السلطان
الأجواء الرمضانية في قصر السلطان

هذا وسيوفر قصر السلطان بوتيك اوتيل، خلال شهر رمضان الكريم، العروض الموسيقية الحية.
الأسعار في قصر السلطان بوتيك اوتيل:
الإفطار: 195 درهم إماراتي للشخص، ابتداءً من وقت المغرب حتى الساعة 9 مساءً .
السحور: 150 درهم إماراتي للشخص، ابتداءً من الساعة 10 مساءً حتى 2 صباحاً .
يذكر أنه يسمح للأطفال الذين أعمارهم أقل من 6 سنوات تناول الطعام بالمجان، كما يمنح قصر السلطان بوتيك اوتيل خصم 50% بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 – 12 سنة .
تجدر الإشارة أنّ قصر السلطان الذي طوّرته شركة دبي جورميه التابعة لمِراس، يقع في صحراء دبي في منطقة جبل علي بالقرب من ذا أوتلت فيليدج و دبي باركس آند ريزورتس ، ويفتح قصر السلطان أبوابه يومياً من السابعة مساءً ، ويتضمن مسرحاً وساحة لتناول الطعام، ومحطات طهو حي ، إضافة إلى السوق ، وأماكن خاصة بالأطفال ، ومجالس خاصة وردهة للاستقبال ومكتبة حديثة، هذا وكان قد افتتح قصر السلطان بوتيك أوتيل في سبتمبر 2017 حيث يوفر لضيوفه تجربة إقامة في أجواء تحاكي حياة السلاطين ، وذلك ضمن 12 فيلا تبلغ مساحة كل منها 100 متر مربع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • خيمة رمضان من فندق قصر السلطان بوتيك (2)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق