الافضل في المدينة

الإماراتية هنادي الهاشمي والسعي لتحقيق رقم قياسي جديد

ضمن مباردة مهداة إلى عام زايد

عين دبي – حول المدينة

تسعى متسلقة الجبال الإماراتية هنادي الهاشمي، إلى تسجيل رقم قياسي جديد، وذلك ضمن مباردة مهداة إلى عام زايد.تزامناً مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس، تدعم Quest عربية، المتسلقتين هنادي الهاشمي من الامارات وديما دريان من لبنان، اللتين تسعيان إلى ارتقاء خامس أعلى سبعة جبال في العالم ومساعدتهما على تحقيق هدفهما بالوصول الى أعلى القمم السبع.

متسلقة الجبال الإماراتية هنادي الهاشمي
متسلقة الجبال الإماراتية هنادي الهاشمي

الهاشمي هي المرأة الإماراتية الأولى التي تبلغ قمة جبل دنالي الأعلى في أمريكا الشمالية، وتيما دريان هي أول لبنانية تصل إلى قمة أوخوس دل سالادو، أعلى بركان ناشط.


متسلقة الجبال الإماراتية هنادي الهاشمي
متسلقة الجبال الإماراتية هنادي الهاشمي

وستواصل المرأتان تخطي حدود قدراتهما فيما تسعيان إلى الصعود إلى أعلى قمة في أوقيانيا تتمثل بهرم كارستنز الذي يبلغ ارتفاعه 4884 متراً (أي أعلى من هرم الجيزة الأكبر بـ35 مرة).
هذا وستخوض المتسلّقتان التحدي الذي تواكبه Quest عربية خلال أسبوعين، من 15 إلى 27 سبتمبر، وستوثّقان رحلتهما مباشرةً على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Quest عربية.
وستتابع Quest عربية، قناة البرامج الترفيهية الواقعية الناطقة باللغة العربية، رحلة المستلّقتين والتحديات التي ستتجاوزانها من أجل تحقيق حلمهما، وستبثّ تفاصيل هذه المغامرة عبر برنامج إطلع برة الأسبوعي الذي يصحب المشاهدين في رحلة محفّزة للاستكشاف إلى مختلف وجهات المغامرات والرياضات في المنطقة.
تجدر الإشارة إلى Quest عربية هي ثمرة شراكة بين شركتي إيمج نيشن أبوظبي وديسكفري كوميونيكيشنز، وهي قناة تلفزيونية ناطقة باللغة العربية تركّز في المقام الأول على البرامج الترفيهية الواقعية التي تتوجّه إلى المشاهدين المغامرين الباحثين عن الحماسة والمتعة، وتلتزم Quest عربية منذ إنشائها عام 2015 بعرض برامج مرتبطة بشكل وثيق بالمنطقة حيث تسلّط الضوء على تراث المنطقة وثقافتها وعلى أبطال من العالم العربي وتصوّر مغامراتهم فتعزّز بذلك الشعور بالفخر والكبرياء بين سكّان المنطقة.

يحدث الآن  سكوبي كافيه دبي يقدم قائمة آيس كريم عالمية لا تصدق
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق