أبوظبي

الاحتفال الرسمي لليوم الوطني 47 لدولة الإمارات

تحت شعار هذا زايد.. هذه الإمارات

عين دبي – وجهات

يقام في مدينة زايد الرياضية، الاحتفال الرسمي باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت شعار هذا زايد.. هذه الإمارات، وذلك في 2 ديسمبر.فتحت اللجنة المنظمة للاحتفال الرسمي باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، باب بيع تذاكر الحفل الرسمي لليوم الوطني 47 لدولة الإمارات، تحت شعار هذا زايد.. هذه الإمارات، الذي سيضم عروضاً باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة إلى جانب المؤثرات الصوتية والضوئية المبتكرة.

الاحتفال الرسمي لليوم الوطني 47 لدولة الإمارات
الاحتفال الرسمي لليوم الوطني 47 لدولة الإمارات

هذا وسيقدم الاحتفال هذا زايد.. هذه الإمارات، عرضاً استثنائياً يصطحب الجمهور في رحلةٍ مصورة للتعرف على تاريخ وإرث زايد، ورؤيته الحكيمة التي أرست دعائم النهضة والنجاح والتقدم لدولة الإمارات منذ 47 عاماً مضت، والوقوف على مناقب المغفور له وكيف قاد شعبه لتأسيس دولة الإمارات التي باتت اليوم نموذجاً يحتذى به إقليمياً وعالمياً.
ويأتي الاحتفال هذا العام بالتزامن مع الذكرى المئوية للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بحضور أكثر من 22 ألف شخص من مواطني الدولة والمقيمين على أرضها والزوار، ليشكلوا لوحة وطنية تجسد قيم الوحدة والفخر والوفاء، وتعبر عن اعتزازهم بمئة عام من الحكمة والخير والعطاء، متطلعين إلى حاضرٍ ملهم ومستقبل واعد.
يذكر أنّ تذاكر الحفل متوفرة من خلال الاتصال على: Ticketmaster 800 86823 .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تذاكر دخول حفلة عيد الاتحاد (3)
  • سكسكي مول الامارات تذاكر (2)
  • الاحتفال الرسمي للامارات (1)
  • الاحتفال الرسمي لليوم الوطني (1)
  • تذاكر الحفل الوطني 47 الامارات (1)
  • تذاكر اليوم الوطني 47 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق