مشاريع مستقبلية

الاستعداد لافتتاح حي سكني جديد في لامير دبي

أول مجتمع سكني في منطقة Jumeirah 1 beachfront district

عين دبي – مشاريع مستقبلية

تستعد شركة مراس المطور العقاري، لإنشاء أول مجتمع سكني في منطقة Jumeirah 1 beachfront district.المجمع السكني الجديد يدعى بورت دو لامير Port de La Mer، وسيقع تحديداً عند طرف شبه الجزيرة الشمالية في منطقة تسمى La Côte ، كما سيتميز هذا المجمع بتصميم مستوحى من ثقافة البحر المتوسط ، سواء من حيث اللمسات الجمالية أو أسلوب الحياة.

حي سكني جديد في لامير دبي
حي سكني جديد في لامير دبي

و سيضمّ الحي الجديد 400 شقة وبنتهاوس من طابقين مكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم في مجموعة من خمسة مباني منخفضة الارتفاع مع تصميمات خارجية ذات ألوان فاتحة وإطلالة مميزة على البحر و ستكون جاهزة للسكن بحلول نهاية عام 2020.


كما سيضم الحي مرسى يخوت فاخر بطول 192 مركباً , كما سيضم مجموعة من المحلات والمطاعم، ومجموعة مختارة من الفنادق ذات الأربع والخمس نجوم، وسيكون هناك أيضا شاطئ خاص للمقيمين.

يحدث الآن  عالم مدهش 2019 تمدد فعالياتها لأسبوع إضافي

يذكر أنّ لا مير دبي تعتبر من أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية التي افتتحت مؤخراً في دبي في منطقة الجميرا، ويضم المشروع شاطئ ترفيهي مجهز بالكامل, و العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ذات الاطلالات المتميزة على شاطئ الجميرا ومواقف سيارات برسومات جميلة مستوحاة من حياة البحر والأسماك.

لامير دبي أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية التي افتتحت مؤخراً في دبي
لامير دبي أحد أهم وأحدث المشاريع الترفيهية التي افتتحت مؤخراً في دبي

صمم لامير دبي من قبل مراس العقارية، وهي نفس الشركة العقارية التي قامت بتطوير سيتي ووك، كايت بيتش والبوكس بارك و ستطور ايضا بورت دو لامير Port de La Mer ، وعند التدقيق في هذه الأماكن، سنجد بأن جميعهم يتميزوا بالحيوية والنشاط من خلال التصاميم الملونة التي تبعث الفرح والاستجمام، ولكن قد نلاحظ بأن لامير دبي قريب جداً في تصاميمه من البوكس بارك.

يحدث الآن  أبرز 7 مطاعم في دبي تقدم أطباق منخفضة السعرات الحرارية على قوائم طعامها
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى