أبوظبي

الافتتاح التجريبي لمنتجع وفلل السعديات روتانا

منتجع وفلل السعديات روتانا من فئة الخمسة نجوم

عين أبوظبي – فنادق

شركة روتانا لإدارة الفنادق، تطلق الافتتاح التجريبي لمنتجع وفلل السعديات روتانا، في جزيرة السعديات في أبوظبي.


أعلنت إدارة منتجع وفلل السعديات روتانا، وجهة الضيافة الجديدة في العاصمة أبوظبي من فئة الخمسة نجوم، عن افتتاح المرحلة الأولى من المنتجع، في مرافقه الفاخرة التي تضمّ 327 غرفة، إلى جانب أربعة  مطاعم.

الافتتاح التجريبي لمنتجع وفلل السعديات روتانا
الافتتاح التجريبي لمنتجع وفلل السعديات روتانا

هذا وقد صمم منتجع وفلل السعديات روتانا، على طراز العمارة العربية المعاصرة مع لمسة مستوحاة من الفن الإماراتي الأصيل، ويضم ردهةً واسعةً تزيّنها واجهة زجاجية مطلة على شواطئ الجزيرة، مع نافورة متلألئة تتدفق عبر المنتجع، ويتمتع المنتجع الجديد بمساحاتٍ معززةٍ بالإضاءة الطبيعية، والتي تزيّنها أعمال فنية أصيلة، بما فيها سبعة ألواح زجاجية أرضية تضمّ رمالاً مهيبةً تم إحضارها من الإمارات السبع، كما يتمتع بموقع استثنائي يبعد 15 دقيقةً فقط عن مدينة أبوظبي في قلب جزيرة السعديات.

الافتتاح التجريبي لمنتجع وفلل السعديات روتانا
الافتتاح التجريبي لمنتجع وفلل السعديات روتانا

يحتضن منتجع وفلل السعديات روتانا، مسبحاً خارجياً كبيراً وملعبي تنس ونادي بودي لاينز للياقة البدنية وملعب جولف مصغّر، إلى جانب ثلاث قاعات للمؤتمرات والاحتفالات مجهزة بكامل تقنيات الصوت والصورة، بالإضافة إلى مساحة الفعاليات في الهواء الطلق ذا لون والمناسبة لعقد حفلات الزفاف.

يحدث الآن  ياس مول أبوظبي يستضيف النسخة الثالثة لمهرجان الديكور المنزلي السنوي

كما سيحظى ضيوف المنتجع برفقة فريدة مع مختلف أنواع الحيوانات، مثل سلاحف منقار الصقر النادرة وفرس البحر والدلافين والأطُوم والمها، حيث تشكّل جزيرة السعديات محميّة طبيعية، إلى جانب كونها مركزاً للثقافة والتراث مع احتضانها العديد من الصروح الثقافية العالمية ومن بينها متحف اللوفر أبوظبي.

الافتتاح التجريبي لمنتجع وفلل السعديات روتانا
الافتتاح التجريبي لمنتجع وفلل السعديات روتانا

يتزيّن المنتجع بتشكيلة من الإبداعات الفنية المستوحاة من الثقافة الإماراتية، أبرزها أعمال الفنانة الإماراتية أشواق عبدالله، والتي تعبّر أعمالها الفنية عن شغفها العميق ورؤيتها الإبداعية من خلال ابتكارها قطعاً مستوحاة من الطبيعة المحلية اعتماداً على ستة مواضيع مختارة، والتي قدمتها كلوحاتٍ فنيةً تزيّن الغرف والأجنحة والفلل التابعة للمنتجع.

هذا وتفتتح المرحلة الأولى من المنتجع أربع وجهات استثنائية في عالم المأكولات، من أصل سبع وجهات من المنتظر استكمالها في المرحلة الثانية، لترحب بالضيوف من خلال تقديمها المأكولات المتميزة بمكوناتها الطازجة ونكهاتها الأصيلة، والتي تضم مطعم ترتل باي بار أند جريل، ومطعم سمسم الذي يقدم خدماته على مدار اليوم، ومطعم سما لوبي لاونج الذي يتألق بإطلالته البحرية، بارالمسبح ذو الأجواء العصرية.

يحدث الآن  مطعم جلو ينظم حفلة مليئة بالمرح والترفيه حول المسبح

يقدم مطعم ترتل باي بار أند جريل، وجهة طعام مميزة مع ركن مشروبات يقع في الطبقة العلوية ضمن أجواء تترافق مع عروض مباشرة لنخبة من منسقي الموسيقى، ويقدم المطعم عند المسبح الأمامي أشهى الأطباق المشوية من اللحوم البرية والبحرية مع قائمة فريدة من العصائر الحصرية.

كما يقدم مطعم سمسم، بوفيه عالمي غني بخياراته في عالم المأكولات، ليدعو الضيوف إلى استكشاف ثقافات العالم من خلال الأطباق الأصيلة والنكهات اللذيذة من أوروبا وآسيا، ويشكل سما لوبي لاونج خياراً مثالياً لعشاق تناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، أو الاستمتاع بوجبات خفيفة ضمن أجوائه الفسيحة والمحفزة على الاسترخاء والمميزة بديكورات داخلية مشرقة وعصرية، إلى جانب شرفتين كبيرتين ضمن إطلالة مميزة.

تجدر الإشارة أنه من المتوقع للمشروع في مرحلته الثانية، المساهمة في تنشيط مشهد الضيافة الخاص بقطاع المأكولات في المدينة، من خلال إطلاق مطعمي سي ريستورانت إيطاليانو أند بار وهاميلتونز جاستروبوب، أول وجهتين من نوعهما في الجزيرة، على أن يليهما افتتاح مطعم نسمة بيتش فرونت بار الذي يقدم أجواء منعشة وإطلالة مميزة على صفحة المياه الزرقاء للخليج العربي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى