سياحة خارجية

الباقات الصحية الجديدة من ريكسوس رويال سبا

ريكسوس رويال سبا في منتجع ريكسوس شرم الشيخ

عين دبي – السياحة الخارجية

أطلق ريكسوس رويال سبا في منتجع ريكسوس شرم الشيخ، مجموعة من الباقات الصحية الجديدة.تتضمن باقات ريكسوس رويال سبا، العديد من الخدمات ابتداءً من جلسات الاسترخاء العميق العلاجية، وحتى جلسات التدليك بأنواعه المختلفة.

ريكسوس رويال سبا في منتجع ريكسوس شرم الشيخ
ريكسوس رويال سبا في منتجع ريكسوس شرم الشيخ

فعند الحجز لمدة لا تقل عن أربعة ليالي ضمن خاصية الانتفاع الشامل بجميع الخدمات، يحصل الضيوف على خصم حصري بنسبة 10% على كافة الخدمات التي يوفرها رويال سبا، بالإضافة إلى إمكانية الانتفاع المجاني اللامحدود بالحمام التركي ، ومرافق الساونا والجاكوزي.
كما تشمل الباقة جلسة تدليك رياضي مجانية مدتها 50 دقيقة، تجمع ما بين أساليب التدليك التقليدية وأحدث المنتجات التي تساهم في تخليص العضلات من الشد والتوتر.
وجلسة تدليك مجانية بالزيوت العطرية لمدة 50 دقيقة، تجمع بين تقنية استخدام الزيوت العطرية المساعدة على الاسترخاء، وتقنيات المساج المتناغمة المنعشة للحواس.
هذا وتضم الباقة على عدد من المزايا الأخرى ومنها خدمة توصيل مجانية إلى خليج نعمة مرتين في اليوم، وخدمة توصيل VIP باتجاه الواحد للمطار، وتجهيزاتVIP للغرف تتضمن سلة فاكهة وحلويات مجانية وكافة التجهيزات التي تتضمنها خاصية الانتفاع الشامل بجميع الخدمات.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها معايير الضيافة التركية وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان، هذا و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق