الرئيسية

الباقة العائلية لعرض لابيرل

الباقة العائلية من لابيرل توفر ما يصل إلى 2000 درهم

عين دبي – فعاليات

طرح عرض لابيرل المقدم من دراغون، الباقة العائلية التي تشمل حسماً حصرياً على التذاكر المختصة بعدد يتراوح 4 إلى 10 أشخاص.

تضم الباقة العائلية حسماً حصرياً على التذاكر المختصة بعدد يتراوح من 4 إلى 10 أشخاص، لتوفر بذلك ما يصل إلى 2000 درهم إماراتي.

عرض لابيرل من دراغون
عرض لابيرل من دراغون

تم طرح هذه الباقة، لأجل المزيد من التسهيلات لاجتماع الأسرة ككل، والاستمتاع بعرض لابيرل.

كما تتوفر الباقة العائلية على شكل باقات تذاكر فضية أو ذهبية، وتتيح هذه الصفقة للعملاء انتقاء أماكن جلوسهم المفضلة وعدد التذاكر لتحدد لهم حينها على نحو تلقائي سعراً مخفضاً لمشاهدة عرض لابيرل.

عرض لابيرل من دراغون
عرض لابيرل من دراغون

يزاح الستار عن عرض لابيرل مرتين في الليلة على مدار خمسة أيام في الأسبوع.

موعد العروض من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة في الساعة 7:00 مساء والساعة 9:30 مساء، وفي يوم السبت في 4:00 عصراً و7:00 مساء.

يحدث الآن  دبي تستضيف الوجهة الترفيهية السنوية عالم مدهش في دورتها العشرين

تجدر الإشارة

يُعتبر لابيرل عرضاً جديداً عكفت على إنتاجه شركة دراغون للإبداع الثقافي، وقام بإخراجه المدير الفني اللامع فرانكو دراغون، وجلبته إلى دبي مجموعة الحبتور. وبصفته أول عرض دائم في المنطقة، يُعدُّ لابيرل مزيجاً مذهلاً من الأداء الفني، والصور الإبداعية، والتكنولوجيا الرائدة. يحدد لابيرل مستقبل الترفيه العالمي الحي، ويجري تنظيمه في مسرح مائي مصمم خصيصاً لهذه الغاية في قلب مدينة الحبتور.

وبالنسبة إلى شركة دراغون، هي شركة إبداع ثقافي تأسست في عام 2006 على يد المدير الفني فرانكو دراغون في مدينة لالوفيير في بلجيكا. وكان صيت دراغون، الذي يعتبر اليوم أحد أكثر المدراء الفنيين المطلوبين على صعيد العالم، قد ذاع بصفته مبتكر نوع فني جديد في عقدي الثمانينيات والتسعينيات. وقد أدت العروض التي أسسها في بداية مسيرته  إلى تغييرٍ مطلقٍ لملامح الترفيه الحي في لاس فيغاس، وبعد مضي عقود من الزمن، لا تزال تلك العروض تُقابل بحفاوة عارمة في كل ليلة عرض.

يحدث الآن  مطعم أوبا يطلق قائمة طعام صيفية جديدة بامتياز تستحق التجربة

ومن العروض الضخمة في مسارح مصممة خصيصاً لهذه الغاية إلى دور الأوبرا في بعض أشهر المباني التاريخية في العالم، يمزج نهج دراغون الإبداعي الفريد بعناية المهارات الإنسانية العالمية، والمجالات الفنية، والإبداعات التقنية لخدمة الثقافات المحلية والبوح بقصصها.

وتقوم الشركة بإنشاء وإنتاج وتشغيل عروض وفعاليات خاصة حول العالم، وتعمل محاور التميز الإبداعي الخمسة للشركة ألا وهي: طاقم الأداء، التصوير والفيديو، الأزياء، الفن المعماري والتصميم، والمواهب والتوجهات، على توسيع مجالات فنون الأداء وتجربة المشاهد من خلال كل إبداع جديد.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك