أبوظبيمدينة العين

الباقة العائلية من منتجع دانات العين

بأسعار تبدأ من 395 درهم إماراتي

عين أبوظبي – الفنادق

أعلن منتجع دانات العين، عن إطلاق باقة الإقامة العائلية الخاصة بهذا الموسم، التي توفر العديد من التجارب المناسبة لكافة الفئات العمرية.تتضمن باقة الإقامة العائلية من منتجع دانات العين، إقامة في غرف وأجنحة وفلل هذه المنشأة ذات الخمس نجوم، بالإضافة إلى إمكانية استخدام ثلاث برك سباحة بمزودة بخاصية التحكم بدرجة حرارة المياه، ومنطقة لعب خارجية، وملاعب تنس وسكواش واسعة.

منتجع دانات العين
منتجع دانات العين

كما يمكن للأزواج الاستمتاع بتجربة سبا متكاملة في نادي بودي آند سول الصحي، وممارسة التمارين الرياضة في النادي الرياضي المجهز بأحدث الأجهزة والأدوات.


منتجع دانات العين
منتجع دانات العين

وتحصل العائلات على وجبة إفطار مجانية لطفلين وشخصين بالغين، في بوفيه الإفطار في مطعم أرابيسك. وعلى بيتزا عائلية مجانية في فترة ما بعد الظهيرة.
وفي الليل، كما يمكن للبالغين إمضاء أمسية رائعة والاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم المنتجع المختلفة.
كما تتيح هذه الباقة للضيوف الفرصة لمشاهدة أكثر من 4000 نوع من الحيوانات، ولاستكشاف الحياة البرية، من خلال بطاقة الدخول المجانية لحديقة العين للحيوانات، والتي تعد أكبر وأشهر حدائق الحيوانات في المنطقة.
كما يقوم منتجع دانات العين، بمساعدة الضيوف على تصميم الباقات التي تناسبهم، تراث أو سفاري أو مغامرة.
تتوفر باقة الإقامة العائلية حتى تاريخ 30 سبتمبر، بأسعار تبدأ من 395 درهم إماراتي.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع دانات العين ، تديره مجموعة فنادق ومنتجعات دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق ، ويقع المنتجع على بعد 75 دقيقة بالسيارة من دبي وعلى بعد 90 دقيقة بالسيارة من أبو ظبي، وخمس دقائق بالسيارة من مركز العين ، ويحتوي منتجع دانات العين ذو الـ 5 نجوم، على 216 غرفة وجناح مع شرفات تطل على الحدائق الخضراء أو جبل حفيت.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97137046000+

يحدث الآن  ترقبوا إفتتاح المطعم الفاخر ماركوز نيويورك إيطاليان في أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى