أبوظبي

البرامج الرمضانية وورش العمل في مارينا مول أبوظبي

مجموعة من البرامج الترفيهية والفعاليات الفنية والثقافية

عين أبوظبي – رمضان أحلى

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت إدارة مارينا مول أبوظبي، عن مجموعة من البرامج الترفيهية والفعاليات الفنية والثقافية المناسبة لجميع أفراد العائلية خلال الشهر الفضيل.يقدم مارينا مول، لزواره وجبات إفطار خفيفة خلال وقت الإفطار على مدار الشهر الفضيل، كما يمنح الأطفال فرصة المشاركة بالعديد من الفعاليات لتجربة العادات العائلية في رمضان وفهم العادات الرمضانية، ومن بينها صناعة فانوس رمضان ضمن إطار تعليمي.


البرامج الرمضانية وورش العمل في مارينا مول أبوظبي
البرامج الرمضانية وورش العمل في مارينا مول أبوظبي

كما سيقدم مارينا مول العديد من الهدايا للأطفال الذين يشاركون في الأنشطة الفنية، إذ يمكنهم المشاركة بمجموعة من ورش العمل التفاعلية من بينها حلقة تزيين العلّاقات الخشبية بأشكال فنية ليضعوها مع الفانوس الذي صنعوه بأيديهم كهدية من مارينا مول أبوظبي على مداخل منازلهم خلال الشهر الفضيل، بالإضافة إلى ذلك ستتوفر أنشطة ترفيهية كتصميم وخبز رقائق الكعك على شكل الهلال والنجوم، وأخرى لتغليف الهدايا وصناعة بطاقات المعايدة، وورش عمل لتزيين القماش بأشكال تعكس الثقافة الرمضانية.

يحدث الآن  مجمّعات الدار العقارية تنظم فعاليات ممتعة في الهواء الطلق
البرامج الرمضانية وورش العمل في مارينا مول أبوظبي
البرامج الرمضانية وورش العمل في مارينا مول أبوظبي

هذا ويدشن مارينا مول أبوظبي بالقرب من منطقة التسوق خيمة رمضانية بتصميم عربي للمتسوقين ليستمتعوا بتناول مجموعة من الوجبات الخفيفة إضافة إلى التمر والقهوة العربية بعد غروب الشمس وحتى الليل.
كما سيوزع مارينا مول أبوظبي لأفراد المجتمع أكثر من 250 وجبة إفطار وسحور يومياً خلال الشهر الفضيل، وذلك في خيمته الرمضانية التي يفتتحها المول في الموقف الشمالي بالقرب من مدخل سينما فوكس.
البرامج الرمضانية وورش العمل في مارينا مول:
تستقبل ورش العمل الأطفال من جميع الأعمار يومياً من الساعة 8:30 إلى 11:30 ليلاً، وستعمل العديد من مطاعم المارينا مول أبوظبي في أوقات بديلة خلال شهر رمضان. وستفتح جميعها أمام الزوار لتناول الإفطار، ويستقبل كل من لا بيريوش، فايف غايز، ماكدونالد، شكسبير أند كو وشيليز الضيوف قبل مواعيد الإفطار.
يستقبل مارينا مول أبوظبي الضيوف والزوار خلال شهر رمضان، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 2 صباحاً في نهاية الأسبوع.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق