المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

البرجر العضوي بيوند برجر

أول برجر نباتي من بير برجر

عين دبي – مطاعم

أعلنت علامة بير برجر، التي افتتحت فرعها الجديد مؤخراً في منطقة لا مير، عن إضافة البرجر العضوي بيوند برجر إلى قوائم العلامة للمرة الأولى في الشرق الأوسط.
يُعدّ بيوند برجر، الذي اضافته علامة بير برجر، أنه أول برجر نباتي في العالم بنكهةٍ مميزة لا تقلّ عن شرائح لحم العجل المشوي، وقد حظي برواجٍ كبير في الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا وقد افتتحت سلسلة مطاعم البرجر التي من نيويورك والمتخصصة بتقديم اللحوم العضوية والمكونات المحلية بير برجر، أربعة فروع في الإمارات العربية المتحدة.


بير برجر في دبي
بير برجر في دبي

يتوفر البرجر العضوي الجديد في فرع العلامة بالوجهة الشاطئية لا مير، بالإضافة إلى اقة مميزة من الأنشطة الترفيهية للصغار، كما ستقدم المزرعة العضوية جرين هارت، المزود الرئيسي لفروع بير برجر في الإمارات العربية المتحدة بكافة المكونات العضوية والطبيعية الطازجة، منتجات عالية الجودة، بالإضافة إلى جلسات مناقشة حول كيفية زراعة وتحضير المنتجات العضوية.

يحدث الآن  لا تفوتوا المشاركة في نصف ماراثون المدينة برعاية مي دبي 2019

يذكر أنّ بيوند برجر، عبارة عن شريحة مكونة من خلاصة الخميرة وزيت جوز الهند وبروتين البازلاء العضوي، بالإضافة إلى الفجل لصبغها باللون الأحمر، وجاءت النتيجة على شكل برجر نباتي ، والذي حقق نجاحاً في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد وصلت نسبة مبيعاته إلى 15% من إجمالي مبيعات قوائم الطعام في فروع بير برجر في الولايات المتحدة.
تجدر الإشارة أنّ مطعم بير برجر، يقدم أطباقه باستخدام مكونات طبيعية مستخلصة بما ينسجم مع المعايير الأخلاقية وسط أجواءٍ مريحة وصديقة للبيئة، حيث يستقدم المنتجات من المزارع المحلية والطبيعية ليتم طهيها طازجةً دون إعادة تسخينها، ويقدم قائمة واسعة من الخيارات التي يمكن إعدادها حسب الطلب، من البرجر العضوي والسلطات إلى المخللات، وصولاً لوجبات الإفطار والحلويات، وذلك اعتماداً على مكونات طبيعية بالكامل.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق