عجمان

التحديثات الجديدة في سيتي سنتر عجمان

تطوير الجناح الحالي بتصاميم عملية وتحديثات جمالية

عين عجمان – وجهات

أعلن سيتي سنتر عجمان، عن إعادة افتتاح الجناح القديم للمركز بتصاميم عصرية وتحديثات جمالية.قام المركز بتطوير الجناح الحالي بتصاميم عملية وتحديثات جمالية راقية بهدف إثراء تجربة التسوق للزوار، وجعلها أكثر راحة وانسيابية.

سيتي سنتر عجمان
سيتي سنتر عجمان

وعقب الافتتاح للجناح الجديد الذي ضمّ عدداً من أبرز العلامات العالمية والمطاعم في شهر ديسمبر الماضي، أعاد سيتي سنتر عجمان افتتاح الجناح القديم الذي يعود تصميمه لأكثر من 20 عاماً، ليوفر المزيد من الانسيابية والراحة العصرية للزوار.
ويربط الجناح بتصميمه الجديد المركز الحالي مع التوسعة الجديدة عبر ممر هايبرماركت كارفور إلى ردهة الطعام الجديدة التي تتسع لأكثر من 900 شخص.
كما حرص سيتي سنتر عجمان على تسهيل وصول مرتاديه من خلال توسعة مواقف السيارات التي يصل عددها حالياً إلى أكثر من 2200 موقف، إلى جانب إضافة مواقف خاصة بالزوار من أصحاب الهمم.
وكجزء من مشروع التوسعة والتطوير المتواصل، أضاف سيتي سنتر عجمان مدخلا شماليا جديدا يوفر وصولاً مباشراً إلى كل من كارفور وسنتربوينت.
ويساهم التصميم الجديد للجناح في تحسين تجربة التسوق والتنقل داخل المركز للزوار، حيث تمت إعادة تصميم المتاجر وتحديث واجهات العرض الزجاجية، وتحسين مستوى الإضاءة، أما الأسقف العالية فتمنح الزوار شعوراً بالرحابة والراحة.
كما تمت توسعة المصليات الخاصة بالرجال والنساء لتتسع إلى 150 رجلا، و100 امرأة، وتمتاز هذه المصليات بموقعها الاستراتيجي عند المدخل الشمالي للمركز.
وبالإضافة إلى ذلك، قام المركز بتوفير العديد من الخدمات اليومية للعملاء، كإضافة تسعة أجهزة صراف آلي تتوزع في أماكن مختلفة في المركز.
ويواصل سيتي سنتر عجمان جهوده الرامية لإثراء خيارات التسوق من خلال تدشين العديد من المتاجر والعلامات التجارية الجديدة مثل سامسونج، وشو إكسبريس، ومومسو، وجي 2000، والجابر للنظارات، وإيتام باريس، وألدو أكسيسوريز، وفينشي. كما حرص المركز على استقطاب أشهر مفاهيم الطعام العالمية، مثل كبابجي جريل، وسلسلة المأكولات السريعة الأمريكية بوبايز، وجيلي بيلي.
كما يعتزم المركز لاحقاً هذا العام افتتاح عددا من المتاجر الجديدة مثل نعومي، وأثليتس كو، وبيير كاردان.


 

يحدث الآن  عروض الإقامة في فندق باهي قصر عجمان لعيد الاضحى 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى