الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

التخفيضات النهائية من مفاجآت صيف دبي 2018

ابتداءً من الثاني حتى الرابع من شهر أغسطس 2018

عين دبي – فعاليات

توفر مفاجآت صيف دبي 2018، خلال عطلة نهاية الأسبوع، مجموعة من التخفيضات النهائية التي تضم 680 علامة تجارية.أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن تخفيضات تقدّمها مراكز التسوّق في مختلف أنحاء دبي، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع، ابتداءً من الثاني حتى الرابع من شهر أغسطس 2018.

مفاجآت صيف دبي 2018
مفاجآت صيف دبي 2018

هذا وسيتمكن المتسوّقون خلال عطلة نهاية الأسبوع، بفرصة أخيرة تتيح لهم الاستفادة من مجموعة منتجات مقدمة بأسعار مخفضة في 680 علامة تجارية 3000 محلاً تجارياً.
ومن بين العلامات التجارية المشاركة بالتخفيضات، كارترز، يو اس بولو أسن، جاب، نيويوركر، كوتون، ستيف مادن، إيكو، فورايفر 21، G2000، سالسا، وزارا.
هذا وستقدم هذه المحلاّت تخفيضات بنسبة 25٪ حتى 75٪، كما يتاح لمحبي الديكور والأثاث فرصة تجديد مفروشات وإكسسوارات منازلهم بأسعار مخفضة في متجر جاشنمنال هوم، وهوم بوكس.
يذكر أنّ مفاجآت صيف دبي جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي للسياحة، هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له، وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل دبي للسياحة فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، كما تتمثّل رسالة دبي للسياحة، إلى جانب رؤيتها التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم، في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى