الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

التذاكر الموسمية من منتزه لاجونا المائي

لمدة ثلاثة أشهر بسعر 199 درهماً إماراتياً

عين دبي – الوجهات

أعلن منتزه لاجونا المائي في لا مير، عن توفير تذكرة موسمية لمدة ثلاثة أشهر بسعر 199 درهماً إماراتياً، للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.يطرح منتزه لاجونا المائي التذكرة الموسمية للبيع يوم 16 أكتوبر، 2018 بسعر 199 درهماً إماراتياً، لتوفر لحامليها مجموعة من المزايا التي تتضمن دخولاً مجانياً غير محدود إلى المنتزه لفترة ثلاثة أشهر، وخصماً تبلغ نسبته 15% على الأطعمة والمشروبات وجميع منتجات المتجر الرسمي.

منتزه لاجونا المائي في لامير
منتزه لاجونا المائي في لامير

بالإضافة إلى خصم قدره في الوجهات الترفيهية التابعة لمراس، والتي تتضمن ذا جرين بلانيت وهاب زيرو وماتيل بلاي تاون وسبلاش باد.


منتزه لاجونا المائي في لا مير
منتزه لاجونا المائي في لا مير

هذا ويسري مفعول التذكرة الموسمية لمدة ثلاثة شهور، ابتداءً من 1 نوفمبر 2018 ولغاية 31 يناير 2019، حيث تتيح لمحبي المتعة والاستجمام فرصة اختبار الألعاب المائية أو الاسترخاء في بركة السباحة في المنتزه.
ويقدم المنتزه المائي، لعبة ركوب الأمواج وييف أوز 180 فلورايدر، التي تعد الوحيدة من نوعها في المنطقة.
وبفضل المجموعة المتنوعة من الألعاب التي تتضمن البرج المركزي بمنزلقاته الحماسية والمشوقة، ولعبة وييف أوز 180 فلورايدر، ومنطقتين مخصصتين للصغار ، ونهر ليزي ريفر، يتيح منتزه لاجونا المائي كل ما يرغب به ضيوفه سواء كانوا من محبي الحماس والإثارة أو الراغبين بالاسترخاء والاستجمام.
هذا ويضم المنتزه أربع مناطق للألعاب تجتذب الضيوف مرة بعد مرة، كما يمكن للضيوف الخروج من المنتزه للتجول في وجهة لا مير والعودة إليه مجدداً، ضمن الزيارة نفسها، للاستمتاع بألعابه المائية الفريدة، أو الاستجمام في حوض السباحة ، التي تشمل مشرباً يقدم العصائر والمشروبات المرطبة، أو تناول الأطباق.
يذكر أنه يمكن حجز التذاكر عن طريق الانترنت أو عند شباك التذاكر.
تجدر الإشارة إلى أنّ لا مير ، يمتد على مساحة 13.4 مليون قدم مربعة، ويضم الموقع الفريد ما يزيد على 130 موقعاً تجارياً تشمل محلات تجزئة ومقاهي ومطاعم، كما يوفر العديد من الأنشطة الشاطئية على امتداد الممشى المطل على الواجهة البحرية للخليج العربي من جهة ودوان تاون دبي من الجهة المقابلة.

يحدث الآن  نادي دريفت بيتش دبي يعلن عن عروضه لنهاية موسم الصيف 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى