سياحة خارجية

الترفيه على متن سفن رويال كريبيان إنترناشيونال

عروضٍ مستوحاة من برودواي

عين دبي – وجهات خارجية

توفر سفن رويال كريبيان إنترناشيونال، العديد من الأنشطة والعروض الترفيهية العالمية.تقدم سفن رويال كريبيان إنترناشيونال، عروض برودواي على مسارحها، حيث سيتمتّع المسافرون بعروضٍ مستوحاة من برودواي، منها غريز وماما ميا وكاتس.

الترفيه على متن سفن رويال كريبيان إنترناشيونال
الترفيه على متن سفن رويال كريبيان إنترناشيونال

هذا وتقام عروض الغطس من ارتفاعات عالية على متن سفن من فئة أواسيس، في حوض أكواثياتر في الهواء الطلق حيث تقام الألعاب البهلوانية والغطس من ارتفاعات عالية في أكبر وأعمق حوض للمياه العذبة في البحر.


الترفيه على متن سفن رويال كريبيان إنترناشيونال
الترفيه على متن سفن رويال كريبيان إنترناشيونال

ويتّسم هذا الأسطول بمزايا عديدة بدءاً بالمطاعم غير المتكلفة وتلك الفاخرة، حيث تضمّ كلّ سفينة أكثر من 20 مطعماً، مروراً بالنشاطات المحفوفة بالمغامرات مع ألتيميت أبيس، أطول منزلق في البحر، وصولاً إلى فلو رايدر، نظام المحاكاة المبتكر لركوب الأمواج وغيرها الكثير.
فضلا عن استراحة بايونك بار الأحدث تكنولوجياً والمجهّزة بنادلَين آليَّين، يحضّران تشكيلةً واسعةً ومتنوعةً من المشروبات، والشرفات الافتراضية وشبكة فوم لشبكة الإنترنت الأسرع في البحر.
كما أنّ جميع سفن رويال كاريبيان، تملك حلبة للتزلّج على الجليد، وتتميز كل سفينة بعرض تزلّج خاصّ بها على وقع أنغام الموسيقى.
كما تتوفر عروض الخفّة والكوميديا لتوفير أوقات ممتعة تناسب العائلات والراشدين، حيث يستعرض الفنانون مهاراتهم أمام الحضور بمجموعة عروضهم الترفيهية الاعتيادية، وقد يفاجئونهم ببعض المبادرات العفوية.
هذا وسيقدّم الفنانون الترفيهيون في رويال كاريبيان عروضاً حيّة خاصة بهم على متن السفن، مثل لوف أند ماريدج غايم، وباتل أوف سيكسيز، وذا كويست وغيرها الكثير.
ومن جملة النشاطات الأخرى، سيتمكّن المسافرون من مشاهدة العديد من الأفلام كلّ يوم على متن السفن مباشرة على الشاشة الكبيرة بمحاذاة حوض السباحة.
وعلى متن السفن الأكبر حجماً في أسطول رويال كاريبيان، تتوفر أفلام ثلاثية الأبعاد تُعرض في رويال ثياتر (المسرح الملكي) من دون أي تكلفة إضافية.
أما عشّاق الموسيقى سيستمتعون بأوقاتهم على وقع أنغام الموسيقى الحيّة المتنوعة في جميع أنحاء سفن أسطول رويال كاريبيان، سواء جلسات الغناء مع عازف الغيتار في الاستراحة، أو رقص السلسا في اللاونج، أو الاستماع إلى أغاني منسّق الموسيقى قرب حوض السباحة إلخ.
وللمسافرين الصغار حصّة أيضاً على متن السفن، مع توفّر العديد من النشاطات الممتعة، حيثث تتوفر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 11 عاماً نشاطات يومية ينظّمها برنامج أدفنتشر أوشن يوث المخصّص للصغار.
وتعدّ تجربة دريم ووركس ميزة جديدة تتيح للأطفال، مقابلة شخصياتهم المفضلة من فيلم مدغشقر وشريك، بالإضافة إلى مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد والاستمتاع بوجبات الإفطار والاستعراضات المميزة.
كما خصّص الأسطول للمراهقين، غرفاً خاصّة بهم للاستمتاع بأوقاتهم أو اللعب أو الاستماع إلى الموسيقى أو القيام بما يشاؤون.

يحدث الآن  تعرف على لجنة التحكيم لمسابقة الجداريات والفنون الثانية 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق