سياحة خارجية

التزلج صيفاً في غلاسيير 3000 السويسرية

تتميز منطقة غلاسيير 3000 بأنهارها الجليدية النقية

عين دبي – وجهات خارجية

تتيح منتجعات منطقة غلاسيير 3000 السويسرية، لزوارها إمكانية التزلج في فصل الصيف.بإمكان زوار لوزان السويسرية، الاستمتاع بالتزلج في منتجعات منطقة غلاسيير 3000 فوق أعلى قمم جبال الألب، حتى في فصل الصيف.

التزلج صيفاً في غلاسيير 3000 السويسرية
التزلج صيفاً في غلاسيير 3000 السويسرية

و بفضل طبيعتها الجميلة ومناظرها، تتميز منطقة غلاسيير 3000 بأنهارها الجليدية النقية، وتضم الجسر المعلق الوحيد في العالم الذي يربط بين جبلين، مانحاً الزوار إطلالة بانورامية على مقاطعة فود.
هذا ويمكن استكشاف هذا الجبل الشاهق بكافة معالمه الجمالية، بركوب الألعاب الأفعوانية في جبال الألب، أو ركوب المركبات التي تجرها الكلاب أو السير لمسافات طويلة أو التزلج على المنحدرات البيضاء المغطاة بالثلوج حتى في فصل الصيف.
كما تعد زيارة غلاسيير 3000 ، من التجارب المثيرة المناسبة للعائلات والمجموعات.
يذكر أنّ مدينة لوزان تعتبر من المدن الشهيرة في سويسرا، وهي تبعد عن جنيف مسافه 60 كلم تقريبا ، كما ويوجد بمدينة لوزان المتحف الأوليمبي وحديقة الحيوانات، و في منطقة أوشي في وسط لوزان على ضفاف البحيرة يوجد فنادق ومطاعم ومناطق للجلوس، هذا وتُعدّ مدينة لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تجمع بين دينامكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي.

تجدر الإشارة إلى أنّ سويسرا المعروفة رسمِيّاً باسم الاِتِّحَاد السُّوَيْسْرِيّ ، هي جمهورية فيدرالية تتكون من 26 كانتون ، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية، هذا وتقع سويسرا في غرب أوروبا، حيث تحدها ألمانيا من الشمال ، فرنسا من الغرب ، إيطاليا من الجنوب، والنمسا وليختنشتاين من الشرق ، ومع أنّ سويسرا تقع في قلب القارة الأوروبية ، إلا أنها تمتاز عن معظم الدول المجاورة لها بتنوّعها الديني واللغوي ، وتمسكها بممارسة الديمقراطية المباشرة.

يحدث الآن  أهم العروض الإحتفالية بموسم الأعياد 2019 في جزيرة أيرلندا
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق