الفعالياتفعاليات رياضية

الجلسات الرياضية الترفيهية في نادي البرج

مجموعة من جلسات النشاطات الرياضية الترفيهية والصارمة

عين دبي – فعاليات رياضية

أعلن نادي البرج، عن تنظيم جلسات رياضية مبتكرة تجمع بين الترفيه والرياضة.يقدم منتجع اللياقة البدنية والصحية الجديد في برج خليفة نادي البرج، مجموعة من جلسات النشاطات الرياضية الترفيهية المتنوعة، وبعض النشاطات الرياضية الصارمة.

الجلسات الرياضية الترفيهية في نادي البرج
الجلسات الرياضية الترفيهية في نادي البرج

هذا ويمكنكم اختيار ما يناسبكم والانضمام إلى أصدقائكم وأفراد عائلتكم، في جلسات المجموعات.
• اليوغا في الهواء الطلق: تنطلق في نادي البرج جلسات اليوغا خلال عطلة نهاية الأسبوع لمدة ساعة واحدة لكل جلسة، وذلك في الهواء الطلق مع إطلالات آسرة على وسط مدينة دبي، وأفق المدينة العمراني ومحيطها.
• Super SUP: لمدة 60 دقيقة، يمكنكم الانخراط في نشاط يجمع بين بيلاتس واليوغا، والذي تم تصميمه ليشغل كافة عضلات الجسم، في الوقت الذي يحرص فيه المشارك على التوازن على الماء. ويقدم هذا النشاط تحدياً لقدرات التوازن، أثناء الوقوف على لوح التجديف.
• H.I.I.T/ABS: جلسة لمدة 60 دقيقة تضم نشاطاً رياضياً متوسط إلى عالي الشدة وتجمع بين التمارين التي تركز على العضلات وتعززها، وتناسب جميع مستويات اللياقة البدنية.
• جلسة الدراجات الهوائية: نشاط رياضي متوسط إلى عالي الشدة لمدة 45 دقيقة، ويعتبر خياراً مثالياً من رياضات اللياقة البدنية. وينشط المشاركون فيه على إيقاعات تحفيزية تجمع بين تسلق التلال، وسباقات السرعة وغيرها من التدريبات الشديدة.
• Body Pump: تمرين رائع لمدة 60 دقيقة يقوم بتشغيل جميع العضلات الرئيسية في الجسم، باستخدام أفضل تمارين الوزن مثل السكواتس والضغط ورفع الوزن وتمرين اليدين.
العرض: جلسات اللياقة الدنية في نادي البرج
الموعد: مستمر
السعر: 95 درهماً للشخص في الجلسة ومجاناً لأعضاء نادي البرج
المكان: نادي البرج، برج خليفة، وسط مدينة دبي


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق