سياحة خارجية

الجولات السياحية من إيديل آند ستارك

باقة من الجولات السياحية باستخدام السيارات الرياضية

عين دبي – وجهات خارجية

أطلقت مجموعة إيديل آند ستارك، باقة من العروض الحصرية التي تصطحب عملاءها الوافدين من الإمارات العربية المتحدة، في جولات سياحية ضمن أبرز الوجهات الأوروبية.توفر باقة العروض من مجموعة إيديل آند ستارك، اصطحاب عملاءها الوافدين من دولة الإمارات العربية المتحدة، في جولاتٍ سياحية مترفة ضمن أبرز الوجهات الأوروبية على متن سياراتها الرياضية.

الجولات السياحية من إيديل آند ستارك
الجولات السياحية من إيديل آند ستارك

هذا وتتيح المجموعة لعملائها باقة متنوعة من جولات السفر السياحية ، بدءاً من جولات توب جير تور التي تستمر يوماً واحداً على طريق ستيلفيو الجبلي الساحر في إيطاليا، والذي يعتبر أفضل طريق في العالم بحسب البرنامج التلفزيوني الشهير توب جير، ومروراً بجولات جويلز أوف سويزلاند تور التي تستمر يومين أو ثلاثة أيام لاستكشاف أبرز المدن والمعالم السياحية في سويسرا، وصولاً إلى الجولات التي تستمر على مدى أسبوع كامل وتشمل عدداً من البلدان الأوروبية.


الجولات السياحية من إيديل آند ستارك
الجولات السياحية من إيديل آند ستارك

كما يتولى فريق عمل الشركة المتمرس عملية اختيار وتخصيص المسارات والفنادق والمطاعم بعناية لضمان تقديم تجارب سفر متميزة.
وعلاوة على الجولات السياحية الأوروبية في السيارات الرياضية الفاخرة، توفر مجموعة إيديل آند ستارك باقة متنوعة من جولات قيادات السيارات، وخدمة سيارات الليموزين، وخدمة تأجير الطائرات الخاصة، وخدمات تأجير اليخوت الخاصة في أوروبا ودولة الإمارات وسلطنة عمان، مع التركيز بشكل خاص على الدول في غرب وجنوب أوروبا مثل سويسرا وفرنسا وإيطاليا.
هذا ويمكن للعملاء الدفع بالدرهم الإماراتي قبل الانطلاق في جولاتهم، كما يوجد موظفين ناطقين باللغة العربية ضمن مكاتب المجموعة في دبي إلى جانب جميع المدن الأوروبية.
يذكر أنّ مجموعة إيديل آند ستارك، تمزج الجولات المريحة باستخدام السيارات الرياضية على الطرقات الجبلية مع مستويات الضيافة من فئة 5 نجوم، فضلاً عن تشكيلة واسعة من الوجبات.

يحدث الآن  المسافر باقات عروض مميزة خاصة للموسم الثاني من شتاء طنطورة 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق