الفعالياتعيد الأضحى

الحفلات الغنائية خلال عيد الأضحى في دبي

بلقيس وسونيدهي شوهان وموريست

عين دبي – عيد الأضحى 2018

تشهد إمارة دبي، خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2018، مجموعة من الحفلات الغنائية المتميزة، التي تحييها بلقيس، وسونيدهي شوهان وموريست.

سيحظى الزوار والمقيمون في دبي، بفرصة الاستمتاع بحفل مجاني تقدمه الفنانة بلقيس في سوق التنين 2، والذي ستقدم فيه مجموعة من أغانيها الشهيرة من بينها ياهوى، مجنون، وذلك يوم الجمعة 24 أغسطس في تمام الساعة 7:30 مساءً.

الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس

بالإضافة إلى ذلك، تقيم نجمة بوليوود سونيدهي شوهان الشهيرة بإيقاعاتها المميزة حفلاً غنائياً في مركز دبي التجاري العالمي، تقدم فيه لمعجبيها أجمل أغانيها في ليلة واحدة والموافقة ليوم الجمعة 24 أغسطس في تمام الساعة 8 مساءً.
ويمكن الحصول على تذاكر الحفل بسعر يبدأ من 75 درهماً للشخص الواحد من Dubai Calendar.
كما ستحيي النجمة الفليبينية موريست عرضها الغنائي الخاص موريست إز مايد لايف يوم الجمعة17 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي، والتي ستمتع جمهورها بباقة من أجمل أغانيها في أجواء رائعة ومفعمة بالمرح في تمام الساعة 7:30 مساءً.
هذا وبإمكان محبي موريست الحصول على تذاكر الحفل بسعر يبدأ من 75 درهماً للشخص الواحد.

يذكر أنّ بلقيس هي مغنية إماراتية دخلت عالم الموسيقى سنة 2004، وقد نالت شهرة واسعة في سنة 2011 عندما أطلقت أغنيتها الفردية الناجحة يا هوى, و التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وقد حقق بدوره نجاحاً تكرر كثيراً في أعمالها التالية، كما أنّ بلقيس هي ابنة الفنان أحمد فتحي، وقد برهنت بلقيس على قدراتها الصوتية القوية في إحدى حلقات برنامج صولا، ما جعل المطربة أصالة نصري تصف صوتها كأنه رنة من نغمة عود أحمد فتحي.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجمع سوق التنين 2 Dragon Mart Complex ، يعتبر أحد اشهر الوجهات السياحية والتجارية في دبي، وتبلغ مساحته 6.5 مليون متر مربع.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات مجانية فى دبى (2)
  • الحفلات الغنائية في دبي (1)
  • حفلا دبي (1)
  • حفلات روتانا النجوم في عيد الاضحى 2018 (1)
  • عشاق ناصيف زيتون (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك