الحفلاتالفعاليات

الحفلة البيضاء في منتجع نيكي بيتش دبي

يتوجب على الحضور ارتداء اللون الأبيض

عين دبي – حفلات

أعلن منتجع نيكي بيتش دبي، عن إقامة الحفلة البيضاء، وذلك بتاريخ 3 نوفمبر 2018.تقام الحفلة البيضاء في منتجع نيكي بيتش دبي، بتاريخ 3 نوفمبر 2018، حيث سيتوجب على الحضور ارتداء اللون الأبيض.
وسيتمّ تزويد هذا الحفل بعناصر وتصاميم ديكورات خاصة به، كما سيلتزم ضيوف نيكي بيتش بارتداء الملابس البيضاء تماشياً مع أجواء الحفل.

الحفلة البيضاء في منتجع نيكي بيتش دبي
الحفلة البيضاء في منتجع نيكي بيتش دبي

كما أنه ستتوافر عروض نيكي بيتش الترفيهية، والمأكولات العالمية المستوحاة من اللمسات المستقبلية.
بالإضافة إلى تواجد الراقصون بملابسهم المُستوحاة من أزياء الفضاء وموسيقى الدي جيه المقيمون النابضة بالحياة، علاوةً على عروض شاشات الـ LED الصاخبة.
يذكر أنّ فكرة الحفلة البيضاء، بدأت باستضافة عيد ميلاد عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل في حفل خاص لإطلاق نيكي بيتش سان تروبيه في عام 2002، وتمّ خلاله تحديد الملابس البيضاء بالكامل كزي أساسي للاحتفال.


تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، المصنّف في فئة الخمس نجوم، يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس، كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الخاص بمجموعة نيكي بيتش، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي، ويقع منتجع و سبا Nikki Beach بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع.

يحدث الآن  مطعم وردهة أوني يطرح قائمة طعام جديدة

للحجوزات أو للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 6162 376 4 971+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى