أبوظبي

الحفل الختامي لفعالية ليالي الأضواء في ياس ووتروورلد

في يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018

عين أبوظبي – فعاليات

يقام الحفل الختامي لفعالية ليالي الأضواء، في يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل، وذلك في ياس ووتروورلد.تستضيف ياس ووتروورلد، ومينستري أوف ساوند، الحفل الختامي لفعالية ليالي الأضواء، حيث سيشهد الحفل نخبة من منسّقي الأغاني العالميين مثل سيجما وفيليب جورج والأخوة مينينديز من مينستري أوف ساوند، بالإضافة إلى سيف أند ساوند من 104.8 Channel 4.

ياس ووتروورلد
ياس ووتروورلد

هذا ويقام الحفل في جزيرة ياس بالتعاون مع كوكا كولا و Channel 4104.8، وسيستمتع ضيوف ليالي الأضواء بأكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً.
وذلك بالإضافة إلى الاسترخاء في نهر مليء بعوامات مضاءة بالنيون، والرقص على إيقاعات الديسكو الصامت، وقضاء لحظات ممتعة في كشك صور النيون، وحضور عرض هيدروجيت المائي.
التاريخ: الجمعة 28 سبتمبر 2018
التوقيت: من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل
التذاكر:
تذاكر الحجز المبكر بسعر 195 درهماً فقط – متوفرة من 9 ولغاية 14 سبتمبر
التذاكر العادية: تتضمن منشفة هدية
بسعر 265 درهماً فقط – متوفرة من 9 ولغاية 27 سبتمبر
التذاكر البريميوم: تتضمن منشفة هدية والمسار السريع للألعاب
بسعر 385 درهماً فقط – متوفرة من 9 ولغاية 27 سبتمبر
يذكر أنه تطبق الشروط والأحكام، كما أنّ التذاكر متوفرة للشراء عبر الإنترنت فقط وبكميات محدودة، لذا يفضل الحجز المسبق.
هذا ويمكن لليافعين والكبار على حد سواء الاستمتاع بالحفل الختامي لموسم ليالي الأضواء، وبالرغم من عدم وجود قيود مفروضة على فئات عمرية لحضور الحفل، ولكن يفضّل ألا تقل أعمار الحاضرين عن 13 عاماً، وعلى أي طفل دون هذا السن أن يكون برفقة شخص بالغ لا يقل عمره عن 18 عاماً مع إبراز تذكرة سارية المفعول لحضور الفعالية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة الألعاب المائية ياس ووتروورلد، تضم أكثر من40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق