الفنادقفنادق خمس نجوم

الخيارات الصيفية في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

بدءاً من تسجيل الدخول إلى العروض المتنوعة وتنسيق الحفلات

عين دبي – فنادق

يوفر منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، لزواره خلال موسم الصيف 2018، العديد من الخيارات والعروض المتميزة.يتيح منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، للضيوف تخصيص كل زيارة بما يناسبهم، بدءاً من تسجيل الدخول إلى العروض المتنوعة أو تنسيق الحفلات، بحيث تصبح كل إقامة مختلفة تماماً عن سابقتها.

منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

هذا ويمكن لزوار المنتجع تمضية أوقات الصباح بالاستجمام في إحدى الكبائن برفقة كتاب، بينما ينتظرهم المنتجع الصحي للترحيب بهم في أوقات بعد الظهيرة، التي يمكن قضاؤها في جلسة تدليك والسباحة في حمام سباحة المنتجع الصحي الذي يمكن التحكم في درجة حرارته.


منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

كما يمكن تمضية الأمسيات في واحد من المطاعم المتميزة بالمنتجع، ففي مطعم كي ويست، يمكن للضيوف أن يستمتعوا بالمأكولات الكاريبية التي ستحملهم في رحلة إلى ساحل فلوريدا، أو يمكنهم تجربة كافيه نيكي، بيسترو الفندق المعاصر الذي يتعاون بشكل وثيق مع مزارع جرينهارت في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستخدام أكبر قدر ممكن من المنتجات العضوية المحلية.
أما الضيوف محبو السهر الذي يرغبون في تمضية المزيد من الوقت في الاحتفال، فيمكنهم حجز واحدة من الفيلات الخاصة ذات المساحات الشاسعة التي تضم مساحة للطعام، وحمام سباحة خاص، وطاه خاص متاح طوال الوقت، بالإضافة إلى استخدام نظام الاحتفال الحصري الذي يتميز بالإضاءة الخافتة وموسيقى نيكي بيتش التي تتيح إضفاء لمسة شخصية مميزة إلى كل غرفة، حيث يوفر منتجع وسبا نيكي بيتش الموسيقى، والطعام، والترفيه، والموضة، والأفلام والفنون.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وسبا نيكي بيتش، يضم 132 غرفة فندقية ، وأجنحة وفيلات خاصة، و5 مطاعم وصالات، وشاطئاً خاصاً يمتد بطول 450 متراً، وتون جيم، ومنتجع نيكي الصحي وحمامين سباحة، كما يتيح موقعه على جزيرة لؤلؤة جميرا سهولة الوصول إلى وسط مدينة دبي، ومطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي.

يحدث الآن  متجر بي اورغانيك دبي تقدم خصومات حصرية تصل الى 20% على جميع المنتجات
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى