رمضان أحلى في دبي

الخيمة الرمضانية في منتجع باب الشمس الصحراوي

تحويل مطعم الحظيرة الصحراوي إلى خيمة رمضانية

عين دبي – رمضان أحلى

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن مطعم الحظيرة الصحراوي في منتجع باب الشمس الصحراوي، عن تحويله إلى خيمة رمضانية مكيفة بالكامل، مع بوفيه رمضاني متنوع وبرنامج خاص.يقدم مطعم الحظيرة الصحراوي في دبي، والذي سوف يتم تحويله إلى خيمة رمضانية، خلال شهر رمضان الكريم، أكثر من 9 أركان طهي حية وبرنامج حي خاص ليعيش الضيوف تجربة ليالي ألف ليلة وليلة.

الخيمة الرمضانية في منتجع باب الشمس الصحراوي
الخيمة الرمضانية في منتجع باب الشمس الصحراوي

يضم بوفيه الإفطار في الخيمة الرمضانية في منتجع باب الشمس الصحراوي، أطباق متنوعة من المطابخ العالمية والشرق أوسطية الشهيرة التي تتميز بإبداعات الطهي الإماراتية والمصرية والسورية واللبنانية إلى جانب أطباق مختارة من المطابخ المغربية و العُمانية والإيرانية بالإضافة إلى أصناف خاصة من الهند وتركيا.

الخيمة الرمضانية في منتجع باب الشمس الصحراوي
الخيمة الرمضانية في منتجع باب الشمس الصحراوي

هذا ويقدم البوفيه تسعة أركان طهي تفاعلية بما في ذلك ركن المشاوي العربية والأوزي المطهي على الطريقة التقليدية بجانب ركن الشاورما ركن الخبز العربي الطازج، بالإضافة إلى الأطباق النباتية بما في ذلك الأطباق المصرية مثل الكشري والفلافل و الفول المدمس أو مناقيش الجبن والزعتر اللبنانية والدولمة المخلوطة التركية مع تشكيلة واسعة من السلطات العربية، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات العربية والعالمية.
كما توفر خيمة الحظيرة الرمضانية بعد تناول وجبة الإفطار، الأنغام الشرقية لعازف العود بالإضافة إلى العرض التراثي الحي لموكب الجمال والخيول مع استكشاف نكهات الشيشة من خلال قائمة الشيشة الخاصة في رمضان، كما يمكن للزوار التقاط الصور التذكارية وهم يحملون صقراً حقيقياً على أذرعهم أو أثناء ركوبهم على الجمل و المتاحين لجميع ضيوف خيمة مطعم الحظيرة الصحراوي بعد تناول الإفطار.
أما السحور، فيتم تقديم قائمة متنوعة للاختيارات المفتوحة والتي تقدم مجموعة متنوعة من المزات العربية والأطباق والأطعمة في لاونج السراب ذو الطابقين و الجو العربي الأصيل والمطل على صحراء دبي والتي تقدم الشيشة بمختلف النكهات المختلفة حتى الساعات المبكرة من اليوم التالي.
الإفطار
يتوفر بوفيه الإفطار و العشاء يوميا طوال شهر رمضان من غروب الشمس حتى الساعة 11:30 مساءً في خيمة الحظيرة الرمضانية من الأحد إلى الأربعاء بسعر 265 درهما إماراتيا للشخص الواحد (بما في ذلك الطعام والمياه المعدنية وعصائر رمضان والمشروبات الغازية والقهوة العربية – شاملاً ضريبة القيمة المضافة VAT ) وبسعر 295 درهماً للشخص الواحد (بما في ذلك الطعام والمياه غير المعدنية وعصائر رمضان والمشروبات الغازية والقهوة العربية – شاملا ضريبة القيمة المضافة VAT ) من الخميس إلى السبت. يتمتع الأطفال حتى سن 4 سنوات بإفطار مجاني وخصم 50٪ للأطفال من سن 5 إلى 12 سنة، الشيشة متوفرة فقط للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر.
حجوزات المجموعات (10 ضيوف أو أكثر) متوفرة بسعر خاص. يجب الحجز مسبقاً. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97148096194+
السحور
تتوفر قائمة السحور اليومية بنظام الخيارات المفتوحة طوال شهر رمضان من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً في لاونج السراب، الشيشة متوفرة فقط للضيوف الذين تبلغ أعمارهم 21 سنة أو أكثر.
لا يجب الحجز مسبقاً، ويتم العمل بنظام أسبقية الحضور.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على رقم 97148096194+

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى