الشارقة

الخيمة الرمضانية في منتجع وسبا شيراتون الشارقة

غرفة لعب مخصصة للأطفال والعديد من العروض الترفيهية

عين الشارقة – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلن منتجع وسبا شيراتون الشارقة، عن خيمته الرمضان التي تقدم مجموعة من الأطباق العربية والعالمية خلال الإفطار والسحور، بالإضافة إلى العروض الترفيهية خلال الشهر الفضيل.توفر الخيمة الرمضانية المكيّفة من منتجع وسبا شيراتون الشارقة، والتي تمتد على مساحة 800 متر مربع على الشاطئ، مجموعة من الأطباق العربية والعالمية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحيّة.


شيراتون الشارقة
شيراتون الشارقة

هذا وتضم مائدة الإفطار في الخيمة الرمضانية من منتجع وسبا شيراتون الشارقة، الأطباق الرمضانية التقليدية التي تقدمها محطة الشواء الحيّة ومحطات تحضير الفول والفلافل والشاورما والصاج، فضلاً عن المأكولات الإماراتية مثل الثريد والهريس وباقة مختارة من الأطباق الإماراتية والهندية واللبنانية والمصرية والأردنية والمغربية وتشكيلة من الأطباق الغربية.
تستقبل الخيمة الرمضانية ضيوفها عند غروب الشمس لتقدم وجبة إفطار على طراز البوفيه بسعر 145 درهم إمارتي لشخصين، في حين يتوفر حسم خاص بسعر 130 درهم للمجموعات المكونة من 10 أشخاص أو أكثر، وتقدم الخيمة وجبة السحور من منتصف الليل ولغاية 3:00 فجراً بسعر 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.
تتميز خيمة منتجع وسبا شيراتون الشارقة الرمضانية، بجدرانها الزجاجية التي توفر إطلالاتٍ على الشاطئ بالقرب من الواجهة المزينة بزخارف عربية تقليدية، كما ترافق الأجواء الرمضانية في الخيمة أنغام ومعزوفات العود، بالإضافة إلى العروض الحية بما فيها عرض الصقور وركوب الجمال، بالإضافة إلى فعاليات سوق رمضان الليلي التقليدي.
كما تخصص الخيمة الرمضانية، العديد من النشاطات المسلية للأطفال، كما يمكنهم الدخول إلى غرفة اللعب، حيث تتوافر مجموعة متنوعة من ألعاب الواقع الافتراضي وألعاب الآركيد، وذلك ضمن مع رسوم إضافية.
يذكر أنه تتوافر مائدة العيد من الساعة 12:30 ولغاية 4:00 عصراً بسعر 145 درهم إمارتي لشخصين وبسعر 260 درهم إماراتي لأربعة أشخاص.
الاتصال على الرقم: 065990088

يحدث الآن  منتجع أمارا سبا يكشف عن أحدث علاجاته المميزة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى