رمضان أحلى في دبي

الخيمة الرمضانية في نادي الإمارات للجولف

عروض شهر رمضان في نادي الإمارات للجولف

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلن نادي الإمارات للجولف، عن افتتاح خيمته الرمضانية طيلة أيام شهر رمضان.

تستقبل الخيمة الرمضانية من نادي الإمارات للجولف، الزوار في صالة دلة مع مجموعة من وجبات الإفطار والسحور طيلة أيام الشهر الفضيل.

هذا وتشغل الخيمة المؤلفة من طابقين والمكيفة بالكامل، موقعاً وسط المروج الخضراء لنادي الجولف، وتضم منطقة ويكد، حيث تقدم للضيوف مجموعة من خيارات الجلوس الملائمة لتقديم موائد الإفطار والسحور الرسمية وغير الرسمية، كما تحتضن منطقة كبيرة لتناول الطعام تتميز بتصميمها الأنيق ذي اللمسة العصرية، إلى جانب الطاولات الكبيرة والمرتفعة المناسبة للقاءات العائلة وجلسات الأصدقاء، فضلاً عن الأرائك المريحة ، ويمكن للزوار التوجه إلى طابق الميزانين مع حلول المساء للاستمتاع بالمشروبات المنعشة بعد تناول وجبة الإفطار وتدخين الشيشة التي تتوفر بنكهات متعددة.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
نادي الإمارات للجولف
نادي الإمارات للجولف

كما تضم وجبة السحور، خيارات واسعة من أنواع التمور والتين والمشمش، إضافةً إلى المكسرات والزيتون والخبز العربي الطازج، إلى جانب المشروبات المحلية كالجلاب والتمر هندي والكركديه، بالإضافة إلى أصناف الحساء المتنوعة التي تُقدم ساخنة في وعاء من الخزف، في حين تقدم محطات الطهيّ الحية الأطباق الرئيسة كطبق سمك الهامور مع صلصة الحامض الحلو وباستا بينيه بصلصة نابولي مع الأوزي بلحم الضأن وأخيراً طبق شرائح لحم البقر المشوي.

يحدث الآن  عروض ترفيهية في أشهر مراكز التسوق بدبي خلال مهرجان دبي للتسوق

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخيمة الرمضانية مجموعة من أطباق الشواء المحضرة في محطات الطهيّ الحيّة، مثل الشيش طاووق وكفتة لحم الضأن وشرائح لحم الضأن، وتشكيلة متنوعة من أصناف الكباب، وتشكيلة مختارة من الحلويات العربية كالكنافة والشعيبيات بالقشطة والكلاج.

الخيمة الرمضانية من نادي الإمارات للجولف:

الوجبة: مائدة مفتوحة على الإفطار

المكان: صالة الدلة في نادي الإمارات للجولف

المدة: يومياً خلال شهر رمضان المبارك

التوقيت: من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 مساءً

يحدث الآن  دبي تستضيف فعالية شوتوبيار 2021 لعشاق الأحذية

السعر: 140 درهم إماراتي لوجبة الإفطار

العرض: مائدة مفتوحة على الإفطار تضم ركن للسلطات والمقبلات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى محطات الطهي الحية ومحطات الشواء وباقة مختارة من الحلويات.

الوجبة: السحور

المكان: صالة الدلة في نادي الإمارات للجولف

المدة: يومياً خلال شهر رمضان المبارك

التوقيت: من الساعة 9 مساءً وحتى 3 صباحاً

السعر: يتم تحديده وفقاً للأصناف المطلوبة

العرض: تشمل قائمة السحور تشكيلة من المقبلات والسندويشات وأصناف الحساء والسلطات، إلى جانب الأطباق الكبيرة وخيارات الشواء.

إضافات أخرى: تتوفر الشيشة بنكهاتها المتنوعة

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى