أبوظبي

الخيمة الرمضانية في هيلتون أبوظبي

عروض خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي

عين أبوظبي – رمضان أحلى

أعلن فندق هيلتون أبوظبي، عن افتتاح خيمة هلا رمضان خلال شهر رمضان المبارك، والتي تضم سفرة رمضانية غنية بالأطباق المتنوعة.


تستضيف حديقة شاطئ هيلتونيا في هيلتون أبوظبي، الخيمة الرمضانية  على مدار شهر رمضان الكريم، التي  تتسع لاستضافة 150 شخصاً ، اعتباراً من 15 مايو المقبل من الساعة 7 مساءً وصاعداً.

خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي
خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي

هذا وتضم مائدة الطعام المفتوحة، باقات متنوعة من المأكولات الشرقية والعربية، ومن بينها حساء العدس وطبق الأوزي والكفتة والشاورما.

خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي
خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي

يتوفر بوفيه المائدة الرمضانية في خيمة هلا رمضان مقابل 210 درهم إماراتي للشخص، ومقابل 85 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عاماً بالإضافة إلى العصائر الرمضانية التقليدية للجميع مجاناً.

خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي
خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي

تقدم مائدة الإفطار بالخيمة الرمضانية، أطباق عربية متنوعة كطبق المغربية بالدجاج وسمك الموساكا والمقلوبة باللحم وداوود باشا، إلى جانب مجموعة متنوعة من المعجنات والحلويات كالكنافة النابلسية وأم علي والمهلبية المتوفرة في ركن المخبوزات.

يحدث الآن  إعادة تسمية بطولة أبوظبي تي 10 للكريكت 2019
خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي
خيمة هلا رمضان في هيلتون أبوظبي

كما وتقدم خيمة هلا رمضان بعد الإفطار وإلى وقت السحور قائمة طعام خاصة تتناسب مع الأمسيات الرمضانية وتضم مجموعة من المأكولات والمقبلات اللبنانية والشرقية، مثل البابا غنوج والحمص البيروتي والسجق والبطاطا الحارة، بالإضافة إلى لائحة من الحلويات والمخبوزات العربية كالقطايف وساندويشات بالخبز الصاج على اختلاف مكوناتها وفطائر المشلتت والتي يمكن للضيوف تناولها ابتداءً من الساعة 9 ليلاً.

هذا ويستضيف مطعم لا تيرازا سفرة بوفيه عالمية لتناول الإفطار، تضم تشكيلة من الأطباق العربية وأطباق الشواء وباقة متنوعة من السلطات والحساء والحلويات، مقابل 210 درهم ومقابل 85 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً، وأما الأطفال دون سن الخامسة، يمكنهم تناول الإفطار مجاناً.

كما تضم مائدة الإفطار مجموعة من المأكولات البحرية والعربية كالصيادية والكبة باللبن والفريكة ومندي الدجاج والتي يتم تحضيرها وتقديمها أمام الضيوف في محطات الطهي الحي، ويتم تغييرها يومياً.

يحدث الآن  مطعم سونتايا يستضيف مذاق جنوب شرق آسيا 2019

العروض الخاصة بالمجموعات من هليتون أبوظبي:

المجموعات المكونة من30 إلى 150 شخص:

 إفطار مجاني لكل حجز مؤكد لعشرة أشخاص، مع قسيمة لتناول وجبة مجانية لشخصين، إمكانية الدخول إلى شاطئ البحر ومسبح هيلتونيا لشخصين في عطلة نهاية الأسبوع.

المجموعات المكونة 151 إلى 300 شخص:

 وجبتان مجانيتان لكل حجز مؤكد لعشرة أشخاص، وقسيمة لتناول وجبة مجانية لـ 4 أشخاص عند الحجز، بالإضافة إلى دخول مجاني لشخصين إلى مسبح ونادي هيلتونيا الشاطئي مرتين خلال عطلات الأسبوع.

المجموعات التي يتجاوز عدد أفرادها 300 شخص:

وجبتان مجانيتان لكل حجز مؤكد لعشرة أشخاص، وإقامة مجانية لليلة واحدة مع إفطار رمضاني لشخصينن مع دخول مجاني لشخصين إلى مسبح ونادي هيلتونيا الشاطئي 4 مرات خلال عطلات الأسبوع.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 026924324

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ابوظبي عروض وجبات الافطار رمضان (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق