أبوظبي

الخيمة الرمضانية من فندق باب القصر

عروض الإفطار والسحور الرمضاني من فندق باب القصر

عين أبوظبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، أعلن فندق باب القصر في أبوظبي، عن استقبال الضيوف والزوار في خيمته الرمضانية التي تقدم بوفيه رمضاني.تقدم الخيمة الرمضانية في فندق باب القصر، الأطباق الشرق أوسطية ، وأشهر الأطباق العالمية والأطايب المحلية التقليدية، ضمن بوفيه يشمل منصات طهي حية، وذلك بسعر 210 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الرمضانية، وتستمر ابتداءً من أذان المغرب وحتى السحور .


فندق باب القصر
فندق باب القصر

هذا ويستوحي الفندق فكرة خيمته الجديدة من التقاليد العربية الاصيلة، بأسقف تحاكي سماء الليالي المتلألئة بالنجوم ذات الأنوار الزرقاء والفضية ، وجلسات على الطراز البدوي تتضمن زوايا واسعة مخصصة للعائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى القهوة العربية وتشكيلة واسعة من الأطباق الرمضانية التقليدية.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات السحور التي تتضمن منصات طهي حية تشمل تشكيلة واسعة من الأطباق المطهوة على الطراز العربي والمغربي والأمريكي والآسيوي والهندي، وتبدأ أسعارها من 175 درهم إماراتي كحد أدنى للشخص الواحد.
هذا ويمكن للفريق المنظم للفعاليات منح حجوزات خاصة بالشركات والمجموعات لوجبات الإفطار والسحور في الخيمة الرمضانية، للمناسبات التي تتضمن 50-500 ضيف، أو في قاعات أصغر حجماً تلائم المناسبات الخاصة التي تتضمن عدد أقل من الضيوف، حيث يمكن الاختيار من بين العديد من لوائح الطعام التي تتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق العربية التقليدية والأطباق العالمية.
تبدأ الأسعار من 200 درهم إماراتي للشخص للمجموعات التي تشمل 50-100 ضيف، و190درهم إماراتي للشخص في المجموعات التي تشمل 100-200ضيف، و180درهم إماراتي للشخص في المجموعات التي تشمل 200 ضيف فما فوق.

يحدث الآن  أبوظبي للثقافة تنظم ورش عمل متنوعة إحتفاءاً بموسم العودة للمدارس 2019

تجدر الإشارة أنّ فندق باب القصر، يتكون من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال
للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97122053000+.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • خيمة باب القصر أبوظبي (2)
  • القصر قصيره رمضان رمضان (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى