الشارقة

الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق

احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 47

عين الشارقة – فعاليات

أعلن مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، عن إطلاق الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق.ينظم مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، التي ستقام أولى دوراتها في الفترة من 23 نوفمبر إلى 4 ديسمبر 2018، التي تتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 47.

الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق
الدورة الأولى من فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق

ويعتبر مخرج E88 للمأكولات والتسوق، فعالية للمتعة والترفيه لجميع أفراد العائلة، إذ تتيح لعشاق الطعام، ومحبي الفن والتسوق، الاستمتاع وعلى مدار 12 يوماً بتشكيلة متنوعة من أطيب المأكولات والحلويات التي يتم إعدادها في الهواء الطلق مع الأجواء الشتوية، وإلى جانب أطباق الطعام، تطرح الفعالية لزوارها خيارات واسعة للتسوق في محلات الاكسسوارات والحرف اليدوية والفنية وغيرها من مختلف أنواع التجارات.
هذا وتضم باحة المهرجان على منطقة ألعاب مخصصة للأطفال، وعروض ترفيهية تتضمن السينما، والطهي الحي، إلى جانب ورش تدريبية تهدف إلى تعليم فنون الطهي، وتعزيز مهارات تصوير الطعام بأساليب إبداعية، وتستهدف هذه الورش الكبار والصغار على حدٍ سواء.
وإنّ أهم ما يميز مخرج 88E للمأكولات والتسوق، أنه يعرّف زواره بتشكيلة متنوعة من الطعام من مطابخ عالمية مختلفة، في كرنفال اجتماعي ثقافي يساهم بشكل واضح وملموس في تعزيز التقارب الإنساني بين مختلف ثقافات وشعوب العالم، مستقطباً شريحة كبيرة من محبي فن الطهي، وعشاق الاكسسوارات والمنتجات الحرفية والتجارات الأخرى.
كما تتيح الفعالية لرواد الأعمال الإماراتيين، الفرصة لهم لعرض منتجاتهم من خلال هذه المنصة على الجمهور، تماشياً مع رؤية الشارقة والإمارات في تشجيع ريادة الأعمال والمشاريع المتنوعة.
هذا وقد كشف مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في المهرجان، وعلى العارضين من أصحاب المطاعم المتنقلة، وشاحنات الأطعمة والحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة والمثلجات وغيرها، التواصل مع المركز على الرقم التالي: 0561188891


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى