الفعالياتفعاليات رياضية

الدورة الثالثة من فعالية كور بيتس في نادي فيستا ماري

ستنطلق بتاريخ 1 سبتمبر

عين دبي – فعاليات

أعلن نادي فيستا ماري، عن استضافة مجموعة من استوديوهات اللياقة البدنية بدبي، وذلك خلال الدورة الثالثة من فعالية كور بيتس.يستضيف نادي فيستا ماري، خلال الدورة الثالثة من فعالية كور بيتس التي ستنطلق بتاريخ 1 سبتمبر، مجموعة من استوديوهات اللياقة البدنية بدبي.

الدورة الثالثة من فعالية كور بيتس في نادي فيستا ماري
الدورة الثالثة من فعالية كور بيتس في نادي فيستا ماري

هذا وستكون المشاركة متاحة للجميع مجاناً في أجواء حماسية مفعمة بالحيوية بالتعاون مع استوديو اليوغا الرائد يوغا لافي، وبمشاركة أبرز مراكز اللياقة البدنية بدبي التي تشمل 1SIX8 وباريز بوت كامب (Barry’s Bootcamp) ودريب (Dryp) وباير(BARE)، والتي ستقدم مجموعة واسعة من التمارين الرياضية والحيوية في أجواء نادي فيستا ماري، وفيها سيحظى المشاركون بتجارب لياقة بدنية ابتداءً من 1 سبتمبر.
وستشهد الدورة المقبلة من فعالية كور بيتس تقديم مستوى جديد من جلسات اليوغا وتدريبات اللياقة البدنية المكثّفة على إيقاع أغاني الهيب هوب الحماسية التي سيقدمها منسّق الأغاني دي جي روبي، هذا إلى جانب حضور عدد من أبرز مدربي اليوغا واللياقة البدنية.
كما سيحظى المشاركون في فعالية كور بيتس، بفرصة الاستفادة من العروض الخاصة عبر عدد من المطاعم في كلوب فيستا ماري، ليتمكن المشاركون من إعادة شحن طاقة أجسامهم بعد التدريبات.
ويقدم مطعم بريز بيتش جريل (Breeze Beach Grill) تخفيض يصل إلى 15% على تشكيلة واسعة من المأكولات والمرطبات، فيما يمنح مطعم آهي (Aji) خصماً بنسبة 20% على المأكولات والمرطبات والأطباق البيروفية اليابانية.
وتبدأ تدريبات اليوغا في الساعة السادسة مساءً، فيما تنطلق تدريبات اللياقة البدنية فيتنس بيتس في السابعة والنصف مساءً. ويتوجب على المشاركين إحضار سجادة اليوغا الخاصة بهم والمنشفة وزجاجة المياه للحفاظ على ترطيب اجسامهم خلال الفعالية.
يوجا بيتس – ماي يوجا ريثم
تستوحي يوجا بيتس على إيقاعات موسيقى الهيب هوب فكرتها من تمرينات يوجا فينياسا المتناغمة، وترتكز على تقنيات التنفس والحركة.
ويقود هذه التمرينات ثلاثة من مدربي اليوغا، وهم فانيسا روكس وآلوا جاهام وسونيا ميهرا ، كما سيحظى المشاركون بفرصة تجربة تمارين أساناس التي ستضخ الطاقة في أجسامهم وعقولهم وتبقيهم متواصلين مع ذاتهم الداخلية.
تدريبات اللياقة البدنية فيتنس بيتس – مدربي التدريب المتواتر عالي الكثافة HIITS
يتضمن فيتنس بيتس جلسة رياضية مكثّفة لمدّة 60 دقيقة متواصلة، تشتمل على تمارين قوية لتحسين كتلة الجسم ورفع مستوى القدرات البدنية، وتعزيز قدرة تحمل العضلات للجهد، وإطلاق هرمون الإندروفين.
وبمقدور هذا النوع من التمرينات حرق ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية في الجلسة الواحدة، والمزيد من السعرات الحرارية خلال الساعات الأربع والعشرين التالية للتمرينات.
ويقوم بقيادة هذه التمارين الرياضية 3 من نجوم اللياقة البدنية في دبي، وهم برايان كوشران وليندا شامبرز وهندريك هوجينبوزيم.
يذكر أنه من المقرر أن تعقد جلسات كور بيتس المقبلة في التواريخ التالية: 29 سبتمبر و27 أكتوبر و24 نوفمبر و14 ديسمبر 2018.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • روبي كور الدوره (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق