الفعالياتفعاليات رياضية

الدورة الثانية من بطولة آفروبيت للرقص في مركز الغرير

يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018

عين دبي – الفعاليات

أعلن مركز الغرير، عن استضافة الدورة الثانية من بطولة آفروبيت للرقص، وذلك في يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018.يستضيف مركز الغرير، الدورة الثانية من بطولة آفروبيت للرقص، والتي ستشهد تحديات الرقص بين 30 مشاركاً جاءوا للفوز بلقب أفضل راقص على الإطلاق، وذلك يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018.

مركز الغرير
مركز الغرير

هذا وفور استكمال عملية التسجيل، ستبدأ فعاليات البطولة برقصات تنافسية فردية من قبل المشاركين، وسيقوم مشاهير الرقص العالميين بالإشراف على العروض وتقييم وتحكيم المتنافسين.
وسيشهد الحدث عدداً من عروض الرقص المقدمة من قبل مواهب إماراتية شابة، مصحوبةً بالمفاجآت الشيّقة والألعاب والهدايا المميزة المخصصة للحضور.
وتتضمن الدورة الثانية من بطولة آفروبيت ورشات عمل وعروض وتحديات، وتمنح هواة الرقص فرصة تعلم تقنيات الرقص التنافسية في بيئة مهنية عالمية، بالإضافة إلى التعرف على الأنماط الدولية.
وسيوفر مركز الغرير من خلال هذه الفعاليات العالمية والمتنوعة منصة تفاعلية تعطي الشباب فرصة لتنمية مواهبهم ومهاراتهم.
هذا وستقام الدورة الثانية من بطولة آفروبيت للرقص يوم الجمعة 28 سبتمبر 2018، من الساعة 7:00 مساءً حتى 11:00 مساءً، وذلك في الطابق الأرضي في مركز الغرير.
يذكر أنّ الحضور مجاني للجميع.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز الغرير، هو جزء من الغرير للاستثمار، وهو أول مركز تسوق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويجمع مركز الغرير بين البيئتين السكنية والتجارية، ويقع المركز في منطقة ديرة وعلى مسافة قصيرة من أهم المعالم السياحية في المدينة في قلب أكثر المناطق حيوية ونمواً في دبي، ويعتبر مركز الغرير من وجهات التسوق والسياحة الرائدة في الدولة ، حيث يضم أكثر من 270 محل تجاري وأكثر من 50 من أشهر المطاعم المنتشرة عبر منطقة المطاعم المخصصة وردهة الطعام في مركز الغرير بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، ويضم مزيجاً شاملاً من العلامات التجارية العالمية التي تتنوع بين الأزياء والديكور المنزلي والمجوهرات وغيرها الكثير، كما يوجد أيضاً قسم متخصص للعلامات التجارية المحلية التقليدية مثل محلات العبايات والشيلة والأقمشة والعطور العربية، ودائماً ما ينظم المركز العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية على مدار العام.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى