الفعالياتفعاليات رياضية

الدورة الثانية من كور بيتس في كلوب فيستا ماري

يوم السبت 28 يوليو 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن كلوب فيستا ماري، عن استضافة الدورة الثانية من كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية الموسيقي. يستضيف كلوب فيستا ماري، الدورة الثانية من كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية الموسيقي، وذلك يوم السبت 28 يوليو 2018.

كلوب فيستا ماري
كلوب فيستا ماري

هذا وتشتمل فعاليات كور بيتس، على جلسات اليوجا الشاطئية وحفلات اللياقة البدنية الموسيقية المفتوحة للمشاركة المجانية من قبل الجميع.
كما تعقد الدورة المقبلة من كور بيتس بالتعاون مع استديو اليوجا في دبي يوجا لا في، وتشهد عروضاً خاصة لعدد من المطاعم في كلوب فيستا ماري، تتيح للمشاركين إعادة شحن طاقة أجسامهم عقب التدريبات، ويقدم مطعم بريز بيتش جريل عرضاً يتضمن عدداً غير محدود من أطباق بوكي مع مشروبين مقابل 199 درهماً، فيما يمنح مطعم آهي خصماً بنسبة 20% على الطعام والشراب.
هذا ويحصل المشاركون في فعالية كور بيتس على قسائم بقيمة 500 درهم إماراتي، للمشاركة في جلسات يوجا في عدد من أبرز استديوهات اليوجا في دبي.
وتبدأ تدريبات اليوجا في الساعة السادسة مساءً، فيما تنطلق تدريبات اللياقة البدنية في السابعة والنصف مساءً.
يذكر أنه يتوجب على كل مشارك إحضار بساط اليوجا، والمنشفة، وزجاجة المياه الخاصة به إلى الفعالية.
يوجا بيتس
تشتمل يوجا بيتس المستلهمة من إيقاعات موسيقى الروك على تمرينات يوجا الأشتانجا والتي تركز على تقنيات التنفس والحركة، ويختبر المشاركون في هذه التمرينات وضعيات حركية قوية ومؤثرة ومهدئة في ذات الوقت، تتيح لهم الغوص في أعماقهم والتواصل مع ذواتهم.
يقود هذه التمرينات، لارا بوجدانوفيتش، وفينيسا روكس ، وجولي هاشترودي.
تدريبات اللياقة البدنية
تشتمل جلسة تدريبات اللياقة البدنية والممتدة لستين دقيقة مقسمة على حلقات، على تمارين قوية ومكثفة لتحسين كتلة الجسم، ورفع مستوى القدرات البدنية، وتعزيز قدرة تحمل لعضلات للجهد، وإطلاق هرمون الإندروفين، حيث أنه بمقدور هذا النوع من التمرينات حرق ما يصل إلى 1000 حريرة في الجلسة الواحدة، والمزيد من الحريريات خلال الساعات الأربع والعشرين التالية للتمرينات.
يقوم بقيادة هذه التدريبات، ماجي ماكاولي، وباتريسيا كاليديس، وكليفورد تيندل.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى