الفعالياتفعاليات رياضية

الدورة السنوية السابعة لمهرجان اليوغا

أكثر من 130حصة مجانية

عين دبي – فعاليات رياضية

في إطار تحدي دبي للياقة 2018، قامت مدينة دبي للإنترنت، باستضافة الدورة السنوية السابعة لمهرجان اليوغا.وفرت الدورة السنوية السابعة لمهرجان اليوغا، أكثر من 130حصة مجانية في اليوغا وأنشطة أخرى للمشاركين من جميع الأعمار.

مهرجان اليوغا
مهرجان اليوغا

هذا وكانت قد أقيمت الفعالية على ضفاف بحيرة مدينة دبي للانترنت، وشملت سبع خيم مخصصة، بما في ذلك خيمة مخصصة لليوغا، إضافة إلى كوخ الشفاء، وخيمة الطاقة، وخيمة الحركة، وخيمة التأمل، وخيمة العائلة، وخيمة التعلم، وخيمة الجليلة.
وشملت هذه الفعالية بعض أبرز حصص اليوغا خلال المهرجان، ومنها جلسة للتأمل التي قامت بتوجيه المشاركين إلى التركيز على نقطة معينة بهدف مساعدتهم على التحرر من الضغوط والتخلص من المشاكل والصراعات الداخلية.
بالإضافة إلى جلسة خاصة لتعليم المشاركين حول التواصل مع ذاتهم، وجلسة يوغا أخرى حول التخلص من التجاعيد والخطوط في الوجه، بالإضافة إلى جلسة يوغا حول الضحك.
هذا وقد شهدت خيمة العائلة مشاركة الآباء والأمهات وأطفالهم في جلسات أعدت خصيصاً لهم شملت اليوغا للأطفال، واليوغا للوالدين، واليوغا للأمهات وبناتهن، واليوغا العائلية، وغيرها.
في حين تلقت مؤسسة الجليلة جميع التبرعات الخيرية خلال أيام المهرجان والتي جاءت لدعم برنامج تآلف الذي يهدف إلى تمكين كل من يرعى الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. وستسهم هذه التبرعات في تمويل ستة أسابيع من التدريب المكثف للوالدين الذي يمكّنهم من التعامل مع صعوبات التعلم لدى أطفالهم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى