أبوظبي

الدورة 26 من معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

في مركز أبوظبي الوطني للمعارض

عين أبوظبي – الفعاليات

تنطلق الدورة 26 من معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك بتاريخ 25 أكتوبر 2018.خلال الفترة الممتدة بين 25- 29 أكتوبر 2018، يعود معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات في دورته الـ 26 إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك بتنظيم من شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط.

معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات
معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

هذا وستحمل نسخة المعرض لعام 2018 الكثير من التحسينات، خاصةً مع طرح تشكيلات مجوهرات كبيرة ومتنوعة من علامات تجارية عالمية ومحلية، ويكتمل المعرض مع تقديم فعاليات جديدة ومستوحاة من نمط الحياة اليومية ومفردات الثقافة الأصيلة.
ويشارك في معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات لهذا العام، 140 علامةً تجاريةً تمثل 25 بلداً مختلفاً، من بينها 45 علامة تجارية جديدة تسجل أول حضور لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وتشتمل قائمة المشاركين للمرة الأولى على مجموعة من الأسماء العالمية والمحلية أمثال: ديفيد ويب وسارتورو وسكافيا والفردان للمجوهرات، إضافة إلى مجوهرات المسعود والصايغ وجورج حكيم وأمواج، إلى جانب يوكو لندن ودجولا وبوتاني وبيرسي باريس.
هذا وستتيح الفعالية أمام عشاق المجوهرات فرصة اللقاء مع نخبة المصنّعين والمصممين في القطاع من خلال إطلاقها مبادرة ميت ذا ماسترز، حيث يكتشف الحضور القصص والخبرات التي تكمن وراء المهارة الحرفية الراقية للعلامات التجارية المشاركة.
وسيقدم المعرض تشكيلات خلابة من المجوهرات والساعات انطلاقاً من القطع النادرة والابتكارات الثمينة والإبداعات الحصرية، وصولاً إلى القطع العملية اليومية.
وقد تم تنظيم الفعالية لتحاكي محطات رحلةٍ غامرة للزوار الذي سيستمتعون بالتجارب المبتكرة للمعرض، مع عناصر تتنوع بين ورش عمل تنسيق الزهور التابعة لدار ميزون دي فلور، ومعروضات المنسوجات والأعمال الفنية ذات الطابع الثقافي المحلي وابتكارات فن الطهي في مطعم لادوري.
كما سيطلق المعرض برنامج الولاء المميز للعملاء الذين يسجلون عبر الإنترنت، إضافة إلى جدار الحظ تيك اي تشانس الذي يتيح أمام جميع الزوار الفرصة لمغادرة المعرض مع هدية قيّمة.
المنصات والفعاليات:
• غاليري المصممين الدوليين: متضمنا أكثر من 25 مصمماً وعلامة تجارية من حول العالم لأول مرة في أبوظبي، حيث من المنتظر أن يطرحوا قطعاً من المجوهرات الأنيقة التي تجمع بين التفاصيل الدقيقة والبساطة، أبرزها كارين سوين وبي بريموس ورالف مصري وكوهينور ودا رينغ ميكر
• صالون الساعات الراقية: بالتعاون مع السفارة السويسرية، حيث يقدم منصة لعرض باقة من أحدث الساعات العالمية التي تحمل البصمة لأشهر العلامات التجارية ومن بينها فرانك مولر وبانيري واس.تي. ديبونت ولوي مونيه وكرايون.
• التجارب الثقافية كنتري إكسبيرينسيز: يمكن للزوار السفر بحواسهم الفنية إلى العوالم الثقافية لكل من الهند والبرازيل، واكشاف الأعمال الفنية المنحوتة والتوجهات المعاصرة في مجال الموضة.
ويسجل مصمم الأزياء الهندي تارون تاهيلياني أول زيارة له إلى أبوظبي، حيث سيعرض طيفاً واسعاً من أحدث تصاميمه الإبداعية وذلك طوال الثلاث أيام الأولى من المعرض. وبدوره يستضيف الجناح البرازيلي أكثر من 10 علامات تجارية ستطرح مجموعاتها حصرياً ولأول مرة في العاصمة الإماراتية. وتضمّ القطع ابتكارات يدوية وديكورات منزلية وملابس أنيقة تحمل توقيع أشهر المصممين البرازيليين.
• ورش عمل ميزون دي فلور: سوف يتمكن زوار المعرض من المشاركة في ورش تنسيق الزهور التي تُعقد يومياً على أيدي موظفي ميزون دي فلور، ليتعلموا من خلالها فن تنسيق الزهور وترتيبها بطريقة مبتكرة لإضفاء عالم من الجمال إلى حياتهم.
• مبادرة ميت ذا ماسترز:
يطلق المعرض مبادرة بعنوان ميت ذا ماسترز التي تتيح للزوار فرصة لقاء نخبة المصنعين والمصممين في القطاع ويتسلط الضوء على أبرز العلامات التجارية المحلية والاقليمية والعالمية، وسيتم من خلال هذا المفهوم المميز عرض القطع الإبداعية والتعريف بالفنانين الذين قاموا بابتكارها. وذلك عن طريق العروض المباشرة وعبر الأفلام الوثائقية التي تدعم هذه المقاربة الترويجية الرقمية المبتكرة لفعاليات المعرض. وتبرز هذه المبادرة العديد من المواهب المشاركة انطلاقاً من فاطمة الظاهري مدير مجوهرات امواج وفاطمة حسام مدير مجوهرات ماس، وصولاً إلى نادر فريحة، منظّم قسم الساعات السويسرية الفاخرة صالون الساعات الراقية. كما سيحضر أيضاً مجموعة من أشهر الفنانين ورواد الأعمال والمصممين المؤثرين في مجال الموضة حول العالم.
معلومات عن الفعالية:
التاريخ: من 25 ولغاية 29 أكتوبر 2018
الزمان: يومياً من الساعة 4 بعد الظهر وحتى 10 مساءً
التكلفة: الدخول مجاني، وهناك مزايا خاصة عند التسجيل على الإنترنت
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عرض المجوهرات ابوظبي (1)
  • معرض المجوهرات أبوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق