الفنادقفنادق خمس نجوم

الذكرى الخامسة على افتتاح منتجع سوفتيل النخلة دبي

العديد من التجارب المتنوعة بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة

عين دبي – فنادق

يحتفي منتجع سوفتيل النخلة دبي، خلال شهر نوفمبر الحالي، بمرور خمس سنوات على إنشائه.خضع منتجع سوفتيل النخلة دبي منذ افتتاحه في عام 2013، لسلسلة من أعمال الترميم، حيث أضيف إلى مركز سوسبا، حمّام ومنطقة استرخاء للأزواج فضلاً عن علاج هايدرافيشل لترطيب بشرة الوجه.

منتجع سوفتيل النخلة دبي
منتجع سوفتيل النخلة دبي

هذا وقد جرى توسيع مركز سوفيت للياقة البدنية، ليتيح للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق ، مع حلبة ملاكمة للفنون القتالية المختلطة ومحطات تدريب بنظام كروس فت.
علاوةً على إضافة مرافق مخصّصة للأطفال من جميع الأعمار، في نادي الصغار لدى منتجع سوفتيل النخلة دبي .
كما تمّ إطلاق مقهى لاغونا لاونج الجديد لتناول الطعام في الهواء الطلق ، مع مناظر مطلّة على نخلة جميرا .
وإضافةً إلى ذلك ، يعتزم منتجع سوفتيل النخلة دبي ، إنشاء مطعم جديد متخصص بالمأكولات الشرق أوسطية ، وذلك في العام 2019 .
يذكر أنّ منتجع سوفتيل النخلة دبي ، الذي تم افتتاحه في 2013 ، يقوم بتوليد 50 بالمئة من مياهه الساخنة عبر ألواح شمسية مثبّتة على سطحه ، بحيث تغطي مساحة 530 متراً مربعاً وتولّد 2200 كيلوواط من الطاقة الحرارية في اليوم الواحد .
علاوةً على أنّ جميع أنابيب تصريف المياه المكثفة من وحدات تكييف الهواء متّصلةٌ بخزان الريّ ، الذي تمّت إعادة تدويره لاستخدامه في المساحات الخضراء ضمن المنتجع والتي تفترش 27 ألف متر مربّع .
كما يقوم منتجع سوفتيل النخلة دبي ، بالتخلص من كافة النفايات الخطرة مثل البطاريات والمصابيح والعلب الكيميائية والنفايات الإلكترونية بطريقة مسؤولة عن طريق وكالة معتمدة من الحكومة.
تجدر الإشارة إلى أنّ علامة سوفتيل ، تأسست في العام 1964 ، وينضوي تحت رايتها أكثر من 120 منتجعاً في أكثر من وجهة حول العالم .

يحدث الآن  عروض المطعم اليوناني الأصيل أموس لموسم الصيف 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك