سياحة خارجية

الرحلات البحرية على متن سفينة سيليبريتي إدج

اعتباراً من ديسمبر 2018

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت علامة سيليبريتي كروزس، عن بدء إطلاق الرحلات البحرية على متن سفينة سيليبريتي إدج، اعتباراً من ديسمبر 2018.تتميز هذه السفينة بتصميم مطل على البحر والذي يختلف عن تصميم السفن التقليدي، بالإضافة إلى الغرف الفاخرة التي تتوفّر فيها ميزة إنفينيت فيراندا، وهي عبارة عن شرفة مزودة بزجاج يمتد من الأرضية وحتى السقف.

سفينة سيليبريتي إدج
سفينة سيليبريتي إدج

وتكسر هذه الغرف كل الحواجز القائمة بين الضيوف والبحر بكبسة زرّ، حيث تصبح مساحات المعيشة شرفةً بحدّ ذاتها .
هذا وتشمل الغرف الفاخرة أحدث مزايا التصميم والتكنولوجيا، وتُعتبر الغرف العادية فسيحة وهي في الواقع أكبر بنسبة 23 بالمئة من الغرف على متن أي سفينة تنضوي تحت راية علامة سيليبريتي. وبفضل مساحتها الرحبة، تتضمن الغرف سريراً فاخراً بحجم كينغ وحمّاماتٍ أكبر.
يُعدّ جناح آيكونيك الجديد ذروة الرقيّ فهو تابع لفئة أجنحة كلاس الحصرية لعلامة إدج، ويُعتبر أعلى مستوى ضمن الأجنحة المتوفرة على سفينة سيليبريتي إدج بحيث تبلغ مساحته 2500 قدم مربّع ويقع فوق جسر السفينة حيث يقيم القبطان.
يوفر هذا الجناح الفسيح إطلالة على المناظر الساحرة إذ تتزين غرفة الطعام، ومساحة المعيشة وغرفة النوم فيه بـ 82 قدماً خطياً من الزجاج البانورامي.
هذا وتوفر السفينة فلل إدج بطابقين المطلة على مناظر آسرة للبحر فضلاً عن حوض سباحة خاص وإمكانية وصول مباشر إلى منصة التشمّس ذا ريتريت، وهي ميزة مخصصة حصرياً لضيوف فيلا إدج.
تشمل الفيلا طابقين من النوافذ في درج الردهة المزدوج، يطلاّن على الشرفة فضلاً عن حوض سباحة بعمق ثلاثة أمتار وأثاثٍ فخم، حتى أنّ الحمام في الفيلا يوفر إطلالةً على مناظر المحيط.
أمّا أبرز مَعلمٍ على سفينة سيليبريتي إدج فهو منصة ماجيك كاربيت التي توفر إطلالةً بانورامية بديعة على المحيط.
تمّ تصميم ماجيك كاربيت لإضفاء أجواء مريحة وباعثة على الاسترخاء.
ويُعتبر هذا التصميم الهندسي أول منصة عائمة وناتئة في العالم يصل ارتفاعها إلى 13 طابقاً فوق سطح البحر؛ يمكن نقل هذه المساحة ما بين الأسطح المتعددة بحيث تتحوّل إلى مكان جديد بمزايا مختلفة وفقاً للسطح الذي تتوقف عنده.
وحين تصل منصة ماجيك كاربيت إلى السطح 16 وهو أعلى سطح في السفينة، يتحول هذا المَعلم إلى مطعم يوفر تجربة دينر أون ذا إدج.
وعند النزول إلى السطح 14، تُصبح منصة ماجيك كاربيت امتداداً لمنطقة حوض السباحة الأساسية الشاسعة والباعثة على الاسترخاء، فيغدو المكان المناسب للتأمل وتناول المشروبات على وقع أنغام الموسيقى الحية.
هذا وتشكل منصة ماجيك كاربيت على السطح 5 امتداداً لمطاعم السفينة وتستوعب حوالى 100 ضيف في الهواء الطلق، ما يضفي أجواء مريحة على تجربة تناول الطعام.
كما تتّسع هذه السفينة لـ 2900 ضيف وتقدّم لهم مزايا استثنائية، بدءاً من مناظر مميزة وصولاً إلى مقصورات إقامة من الدرجة الأولى.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق