رمضان أحلى في دبي

السركال أفنيو يطلق خيمة شي كا الرمضانية 2018 في دبي

تجربة إفطار مميزة تمزج بين المأكولات اليابانية والشرق أوسطية

عين دبي – رمضان أحلى

يستعد السركال أفنيو لإستقبال شهر رمضان 2018 من خلال تنظيم خيمة شي  كا chi ka الرمضانية، و التي ستستقبل الزوار في مساحة بسيطة تحيط بها حديقة بونساي، وأعمالاً فنية للخط العربي، وأعمالاً فنية جدارية طوال شهر رمضان الكريم.

تقدم هذه الخيمة الرمضانية تجربة إفطار مميزة تمزج بين المأكولات اليابانية والشرق أوسطية من خلال قائمة خاصة ابتكرها الشيف السويسري مايكل فسلر، وذلك على أنغام عازف العود.

السركال أفنيو
السركال أفنيو

بالإضافة إلى ذلك، تستضيف الخيمة أيضاً يامانوتي، المخبز الياباني الأول في دبي، ومحمصة نايت جار للبن، وشوكولا ميرزام.

 تجدر الإشارة الى أن السركال أفنيو سيستقبل خلال رمضان، الجمهور طوال أيام الأسبوع كما يستضيف أمسيات رمضانية مجدداً هذا العام، والتي تقام في الصالات الفنية والمفاهيم الإبداعية .
وعلى امتداد باحة السركال أفنيو تنظّم INKED فعاليات الإفطار والسحور الخاصة، كما تستقبل مساحة Space A4 في السركال أفنيو الجمهور من السبت إلى الخميس، من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 بعد الظهر، سواء للاسترخاء أو للعمل.
يذكر أنّ القوز يعتبر واحداً من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم، و يضم العديد من المعارض الفنية في السركال أفنيو، كمعرض كربون دبي 12 وإزابيل فان دن إيندي ، كما يحتوي متحف صلصالي الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي، كما يضم حي القوز استوديو ساتلايت، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة، بالإضافة إلى منظّمة ذا فريدج وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل خيمة شي – كا الرمضانية chi ka

يحدث الآن  مطعم سومو سوشي آند بينتو يطلق قائمة طعام خاصة لشهر ديسمبر 2019

التاريخ: 16 مايو الى 16 يونيو 2018

التوقيت :من المغرب حتى الساعة 10 مساءً

المكان:  السيركال أفنيو , القوز , دبي

الهاتف : 97143450000

للحجز أو الإستفسار يرجى الاتصال بالرقم أعلاه.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق