الوجهاتسياحة خارجية

السعودية تحتضن معرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا 2020

معرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا 2020

السعودية تحتضن معرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط 2020

عين دبي – وجهات خارجية

قامت شركة إنفورما المنظمة لمعرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا بتأجيل نسخة عام 2020 من المعرض التي كان مقرراً لها أن تقام في شهر سبتمبر بأبوظبي .

ستقام النسخة الجديدة من معرض سي بي إتش آي الشرق الأوسط وأفريقيا في السعودية، في الوقت الذي تشهد فيها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً كبيراً في مبيعات الأدوية.

فحسب تقرير الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الصادر عن (FitchSolutions) للربع الأول من عام 2020، من المتوقع أن ترتفع مبيعات الأدوية في هذه المنطقة بنسبة تتجاوز 24%، لتقفز من 35.5 مليار دولار أمريكي عام 2019 إلى 44.1 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023، حيث يرجع ذلك بشكلٍ أساسي إلى ارتفاع معدلات الإصابة بالأمراض المزمنة في المنطقة، على غرار أمراض السرطان والسكري والقلب والأوعية الدموية.

يحدث الآن  باونس ونوفو سينما تقدمان عرض المرح المضاعف اتشقلب وشاهد
معرض سي بي إتش آي
معرض سي بي إتش آي

يعد معرض سي بي إتش آي الحدث الوحيد في المنطقة الذي يغطي جميع أقسام ومراحل صناعة الأدوية و يجمع تحت مظلته نحو 4,000 مورداً ومشترياً رئيسياً للأدوية، كما يركز على كل خطوة من خطوات سلاسل التوريد في صناعة الأدوية بدءاً من الأبحاث الأولية والاكتشافات الطبية وصولاً إلى المنتج النهائي الجاهز للاستخدام من قبل المرضى.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  ذي بوينت تستعد للحصول على لقب غينيس لأكبر نافورة مياه في العالم

للمزيد من حول السعودية يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/jwalak/archives/15493 (1)

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى