الفعاليات

السركال أفنيو يستضيف العرض المسرحي فينوس ان فور

مسرحية من إخراج جوليسكا زيك

عين دبي – مسرحيات

تقدم مجموعة اتش 72 برودكشن H72 Productions، مسرحية فينوس ان فور venus in fur at the junction، لمدة خمسة أيام في السركال أفنيو Alserkal Avenue.

تقام مسرحية فينوس ان فور venus in fur at the junction، للكاتب الأميركي المعاصر ديفيد أيفز David Ives، و من إخراج جوليسكا زيك Juliska Szik، وذلك في السركال أفنيو Alserkal Avenue.


مسرحية فينوس ان فور venus in fur at the junction
مسرحية فينوس ان فور venus in fur at the junction

هذا وتدور أحداث هذا العمل الفني الضخم في مدينة نيويورك، على شكل مسرحية داخل مسرحية , ويتناول العمل توازن القوى بين الكاتب المسرحي، توماس نوفاتشيك Thomas Novacheck، (والذي يقوم بدوره أوسان أبو بكر Osan Aboubakr ) والممثلة فاندا جوردان  (والتي تقوم بدورها فارزانا بالاتينغال Farzana Palathingal)، حيث يقوم الثنائي بالرقص حول بعضهما البعض في أداء هزلي رائع .

يحدث الآن  وسط مدينة دبي يستضيف أنشطة متنوعة من تحدي دبي للياقة 2019

المسرحية حازت على جوائز متعددة بما في ذلك جائزة توني و حازت على تنويه العديد من النقاد الذين وصفوا المسرحية بمواهب فذّة وأداء خطير، وندوة مسرحية ذكية ومضحكة ، ومشاهد رائعة ، وكوميديا سوداء وجذّابة. يقدّم العمل المسرحي.

يذكر أنّ القوز يعتبر واحدًا من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم. و يضم العديد من المعارض الفنية في السركال أفنيو، كمعرض كربون دبي 12 وإزابيل فان دن إيندي ، كما يحتوي متحف صلصالي الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.
ذا جانكشن ، السركال أفنيو , دبي
ذا جانكشن ، السركال أفنيو , دبي
كما يضم حي القوز استوديو ساتلايت ، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة، بالإضافة إلى منظّمة ذا فريدج وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل مسرحية فينوس ان فور venus in fur at the junction

يحدث الآن  جيه إيه للمنتجعات والفنادق ينظم مهرجان أكتوبر 2019

التاريخ: 07 سبتمبر الى 15 سبتمبر 2018

التوقيت : 75 الى 100 درهم

المكان: ذا جانكشن ، السركال أفنيو , دبي

رسم الدخول: 7:30 مساءً

الهاتف : 97143388525+

للحجز يرجى الاتصال بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كريم h72 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق